الهواتف الذكيةاوبو

تحديث أندرويد 12 مع واجهة ColorOS 12 يصل إلى هاتف اوبو الرائع بتحسينات هامة للغاية

اوبو اف 21 برو Oppo F21 Pro 5G يتلقى تحديث ColorOS 12 المستند إلى نظام Android 12

في وقت سابق من هذا الشهر ، كشفت شركة Oppo عن قائمة الأجهزة التي ستحصل على تحديث أندرويد 12 مع واجهة ColorOS 12 المستقر في شهر يوليو، وفي الموعد المحدد بالفعل أصدرت العلامة التجارية التحديث المستقر لهاتفها المميز الذي حصل على ترقيات وتحسينات هامة للغاية.

وصل نظام Android 12 الثابت لهاتف اوبو اف 21 برو – Oppo F21 Pro 5G ، والمعروف أيضًا باسم Oppo Reno7 Z 5G.

تحديث أندرويد 12 مع واجهة ColorOS 12 يصل إلى هاتف اوبو الرائع بتحسينات هامة للغاية

لتلقي التحديث ، يجب أن يكون جهاز Oppo F21 Pro 5G على إصدار البرنامج الثابت A.13 / A.14 على الأقل، بينما يجب أن يكون الإصدار Reno7 Z 5G على إصدار البرنامج الثابت A.15.

وكالعادة سيأتي التحديث في شارات عبر طريقة OTA ، إذا لم تكن قد تلقيت إشعار تحديث OTA بعد ، فيمكنك التحقق منه يدويًا بالانتقال إلى [الإعدادات] – [تحديثات البرامج] والضغط على اكتشاف إصدار ColorOS 12 والتحديث.

تحديث أندرويد 12 لهاتف اوبو اف 21 برو

أشياء يجب مراعاتها قبل تحديث أندرويد 12

أشارت Oppo أيضًا إلى بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل تحديث أندرويد 12 للأجهزة:

  1. يُفضل الاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات الهامة الموجودة على الهاتف قبل التحديث لتجنب فقدان البيانات الناتج عن عدم التوافق أو غير ذلك من الظروف غير المتوقعة.
  2. بعد التحديث إلى أحدث إصدار ، سيقوم نظام التشغيل بعدة إجراءات لتحسين جهازك تلقائيًا. قد يؤدي ذلك إلى ارتفاع درجة حرارة جهازك وتأخره واستنزاف البطارية بسرعة. نوصيك بإيقاف تشغيل الشاشة وشحن جهازك لمدة ليلة كاملة بعد نجاح التحديث. أو استمر في استخدام الجهاز وسيصبح الأمر طبيعيًا في غضون أيام قليلة.
  3. بعض تطبيقات الطرف الثالث غير متوافقة مع Android 12. لذلك قد لا يكون تحديث هذه التطبيقات متاحًا أو قد تواجه مشكلات فنية بما في ذلك التأخر والتعطل على جهازك.
تحديث أندرويد 12 مع واجهة ColorOS 12 يصل إلى هاتف اوبو الرائع بتحسينات هامة للغاية

تحسينات تحديث أندرويد 12

يجب أن يبحث المستخدمون عن الكثير من التحسينات والتغييرات الجديدة بعد تثبيت ترقية ColorOS 12 ، حيث يُعدّ نظام السمات الجديد المستند إلى الخلفية ، وترجمة الشاشة ، و Canvas AOD ، ولوحة تحكم الخصوصية لنظام التشغيل Android 12 ، ومؤشرات الخصوصية ، مجرد عدد قليل من الابتكارات المضمنة في الترقية.

هل وصلتك تحديثات اوبو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى