الحواسيبهواوي

سعر ومواصفات لابتوب هواوي ميت بوك اكس برو 2022 رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Huawei MateBook X Pro 2022

أطلقت هواوي اليوم لابتوب هواوي ميت بوك اكس برو 2022 بالإضافة للعديد من الأجهزة الأخرى في حدثها الخاص، حيث يتواجد هناك خليفة الهارون المعروف باسم Mr.Q، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للجهاز بالإضافة للسعر.

سعر ومواصفات لابتوب هواوي ميت بوك اكس برو 2022 رسميًا

مواصفات لابتوب هواوي ميت بوك اكس برو 2022

يأتي لابتوب هواوي ميت بوك اكس برو 2022 بشاشة كبيرة بدقة 3K مع معدل تحديث 90 هرتز، مقاس 14.2 إنش بدقّة 3120 × 2080 بكسل وتدرج ألوان P3 و sRGB و Delta E أقل من 1 وطلاء بصري لتقليل انعكاس الضوء.

يعمل الجهاز بمعالجات انتل الجيل الثاني عشر، وهو مزود بأحدث معالجات Intel، وهو Intel Core i7-1260P مع تخزين من نوع PCIe SSD بسعة تصل حتى 1 تيرابايت.

سعة بطارية الجهاز تبلغ 60 واط في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 90 واط، يستغرق الأمر 15 دقيقة فقط للاستخدام حتى 3 ساعات.

يوفر Huawei MateBook X Pro 2022 ميزة Super Turbo، والتي يمكنها تحديد سيناريوهات التطبيق وأداء تحسين النظام لتحقيق استهلاك أقل للطاقة وكفاءة أعلى للطاقة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الجهاز أيضًا على مراوح مزدوجة + تبريد VC لتبديد الحرارة القصوى.

اقرأ أيضًا.. لابتوب هواوي ميت بوك اي MateBook E معاينة مع الأسعار لماذا يستحق الشراء

بالإضافة إلى ذلك، فهو مزود بأربعة ميكروفونات وستة مكبرات صوت لدعم الإدخال الصوتي الذكي وهو أول كمبيوتر محمول في العالم يدعم الذكاء الاصطناعي، وهو مصنوع من سبيكة المغنيسيوم حيث يزن الجهاز بأكمله 1.26 كجم فقط.

سعر لابتوب هواوي ميت بوك اكس برو 2022

يأتي Huawei MateBook X Pro بلونين، هما الأزرق والأبيض ومن حيث السعر، يبدأ سعر الجهاز من 1777 دولار أمريكي ومن المتوقع أن يصل لمختلف دول العالم خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في سعر ومواصفات الجهاز؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى