ابلالهواتف الذكية

كاميرا ايفون 14 تواجه مشكلة في الجودة وآبل في ورطة

مشاكل قد تؤثر على انتاج ايفون 14

قال المحلل التقني الشهير المختص في عالم أجهزة آبل، السيد Ming-Chi Kuo إن بعض موردي آبل للوحة وذاكرة الوصول العشوائي لأجهزة ايفون 14 يواجهون مشكلة في الجودة.

مشكلة في جودة كاميرا ايفون 14

ايفون 14

ووفقًا للمحلل مينغ تشي كو فإن هذه المشكلات لن تكون ذات تأُير كبير على الانتاج الضخم للعملاقة آبل، لكن في الساعات الأخير كشف السيد كو إن آبل تواجه مشكلة تتعلق بالجودة لكن هذه المرة في العدسات الخاصة بالكاميرا الخلفية.

ويقول مينغ تشي كو إن إحدى العدسات الخلفية لسلسلة ايفون 14 وكانت من شركة Genius عانت من مشكلة جودة تشقق الطلاء مما أدى إلى قيام آبل بطلب حوالي 10 مليون عدسة من Largan لتجنب تأخير شحن iPhone 14.

ويدعي المحلل أن شركة Genius يجب أن تكون قادرة على معالجة مشكلة تشقق طلاء العدسة في غضون شهرين على الأكثر وإذا لم يحدث ذلك فسوف تقوم آبل بطلب المزيد من العدسات من Largan.

ومن المتوقع أن تكشف آبل عن سلسلة هواتفها الجديد iPhone 14 في سبتمبر القادم ومن المرجح أن تتكون السلسلة من 4 طرز كما في الجيل السابق ايفون 14.

بعض التقارير تحدثت عن اختلاف بس السلسلة الجديدة حيث لن تحتوي على نسخة ميني وستكون الهواتف كالتالي iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

هل تتوقعون نجاح سلسلة iPhone 14 من آبل؟ شاركونا في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى