الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ووتش 6 – Galaxy Watch 6 قد تحصل على شاشة OLED من تصنيع شركة صينية رائدة في المجال!

ساعة Galaxy Watch 6 القادمة قد تحصل على شاشة OLED من شركة BOE

تستخدم ساعات سامسونج جالكسي ووتش “Galaxy Watch” الذكية شاشات OLED حصريًا من إنتاج شركة Samsung Display، مما يوفر جودة صورة ممتازة. لكن وفقًا لتقرير جديد، فإن مورد الشاشات قد يتغير في العام المقبل.

أحدث التسريبات حول شاشة Galaxy Watch 6

وفقًا لتقرير حصري من Naver، تجري سامسونج محادثات مع شركة تصنيع الشاشات الصينية BOE من أجل توفير شاشات لساعات Galaxy Watch 6 التي قد يتم إطلاقها رسميًا في النصف الثاني من عام 2023.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 يظهر في تسريب مهم مع اقتراب موعد الإطلاق

وبحسب ما ورد قدّمت شركة Samsung Electronics طلبًا رسميًا إلى أكبر شركة لتصنيع الشاشات في الصين وتقوم الشركتان بتنسيق جدول إنتاج شاشات لساعات Galaxy Watch 6.

بالإضافة إلى ذلك ، يُقال أيضًا أن سامسونج تناقش استخدام شاشات OLED من شركة BOE في هواتف سامسونج جالكسي المتطورة. حتى الآن، كانت شاشات BOE تُستخدم فقط في الهواتف ذات المواصفات المنخفضة والمتوسطة ​​مثل Galaxy A13 و Galaxy A23.

يقال إن السبب وراء اتخاذ الشركة الكورية الجنوبية لهذا القرار هو تنويع سلسلة التوريد الخاصة بها وإضافة المزيد من الموردين لأجهزتها المحمولة، مما سيجعل الإنتاج أكثر فعالية من حيث التكلفة ويمكن الاعتماد عليه. لم تؤكد الشركة هذه المعلومات رسميًا، وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد من التسريبات أو التصريحات الرسمية حال توفّرها لدينا.

اقرأ أيضًا: جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro تظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الساعة

هل سبق أن استخدمت ساعة من ساعات سامسونج الذكية؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى