تطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث ببجي PUBG الجديد 2022 يجلب الكثير من التشويق مع خريطة جديدة وأسلحة ومركبات مدهشة

أعلنت شركة كرافتون المطوّرة للعبة ببجي “PUBG: Battlegrounds” الشهيرة عن عزمها إضافة الخريطة الجديدة المسمّاة ديستون “Deston” ضمن التحديث القادم. الآن، أصبحت هذه الخريطة متاحة على وحدات التحكم مع تحديث 18.2.

تمت إضافة الخريطة إلى إصدار اللعبة على اللابتوب الأسبوع الماضي ، مما يوفر تجربة لعب 8 ضد 8 رائعة ومليئة بالإثارة.

مميزات تحديث PUBG الجديد

تأتي الخريطة إلى وحدات التحكم كجزء من تحديث 18.2 ، والذي يوفر أيضًا طرقًا جديدة للتنقل عبر الخريطة والأسلحة والأحداث الخاصة والرسومات بالإضافة إلى تحسينات معدل الإطارات على وحدات التحكم من الجيل الحالي مثل PS5 و Xbox Series X | S . توفر تحسينات وحدة التحكم الحالية تجربة لعب أكثر مرونة بالإضافة إلى دقة بصرية أعلى.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت موبايل – PUBG New State Mobile: جولات حاسمة وأسلحة وعناصر مميزة في تحديث مايو 2022

تقع خريطة ببجي الجديدة المسماة “Deston” في عالم مستقبلي مع مناطق حيوية مختلفة مثل الجبال والسواحل والمستنقعات والجزر. تتميز الخريطة بمبانٍ عمودية شاهقة يمكنك تسلقها والهبوط منها بالمظلات بأمان.

يقدّم تحديث PUBG: Battlegrounds الجديد أيضًا مركبات جديدة مثل الزوارق التي يمكنها السير على الأرض وكذلك الماء ، و سيارة “Pillar Car” التي تعد أسرع سيارة في اللعبة.

إلى جانب ذلك، تقدّم PUBG بندقية O12 التي تطلق قذائف مع معدل إطلاق عالٍ ، ويأتي MP9 SMG مزودًا بمزيل للتشويش وليزر مدمج.

يوفّر التحديث 18.2 تحسينات على منصة PS5 و Xbox Series X ، مما يسمح للاعبين للعب PUBG: Battlegrounds بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. وفي الوقت نفسه، يمكن للاعبين على منصة Xbox Series S تشغيل اللعبة بدقة FHD بسرعة 60 إطارًا في الثانية.

اقرأ أيضًا: لعبة ببجي PUBG تشعل المنافسة بخريطة جديدة مع عناصر وآليات شيّقة الشهر المقبل 2022

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا التحديث الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى