الهواتف الذكيةهواوي

هواوي انجوي 50 برو – Huawei Enjoy 50 Pro الشركة تكشف موعد الإطلاق رسميًا

تفاصيل جديدة حول هواوي انجوي 50 برو

تستعد شركة هواوي لإطلاق هاتف هواوي انجوي 50 برو – Huawei Enjoy 50 Pro خلال الفترة القادمة، حيث كشفت الشركة عن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف بالإضافة للعديد من الأجهزة الأخرى.

هواوي انجوي 50 برو

تفاصيل هواوي انجوي 50 برو

وفقًا للشركة سوف يتم إطلاق هواوي انجوي 50 برو في 27 يوليو، حيث ستعلن الشركة عن العديد من الأجهزة في ذلك التاريخ.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع الإعلان عن نظام التشغيل HarmonyOS 3.0، بالإضافة إلى إطلاق Huawei Watch 3 Pro الجديدة وإصدار MatePad pro جديد مقاس 11 إنش.

سوف يحتوي هاتف هواوي انجوي 50 برو على شاشة IPS LCD مقاس 6.7 إنش بدقّة 1080 × 2388 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 270 هرتز.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سيأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، المستشعران الآخران هما مستشعر عمق 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل لالتقاط الصور عن قرب. يوجد أيضًا ضوء فلاش LED بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 8 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 680 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت.

سيأتي الجهاز ببطارية بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 40 واط، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في هواتف هواوي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى