الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يعمل على ميزة جديدة وهامة متعلقة بالأفاتار

ميزة جديدة من واتساب

يعمل واتساب حاليًا على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين إنشاء واستخدام صور رمزية قابلة للتخصيص، حيث تم تسريب الصورة الأولى لهذه الصور الرمزية.

واتساب

تفاصيل الميزة الجديدة في واتساب

يستمر تطبيق واتساب في إضافة الميزات الجديدة للمستخدمين، حيث قدّم التطبيق مؤخرًا ميزة جديدة تتيح لك الرد على الرسائل بأي رمز تعبيري، ثم قدمت ميزة تسمح بنشر الملاحظات الصوتية كحالة.

الميزة الجديدة تعمل على تخصيص الصور ثلاثيّة الأبعاد، حيث تعمل الشركة على هذه الميزة منذ وقت وتم نشر الصورة الأولى لهذا النظام المبتكر ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى ذلك، كشف النظام عن استخدام هذه الميزة.

اقرأ أيضًا.. واتساب سيقدم ميزة جديدة وهامة لمستخدمي أندرويد قريبًا

كشف الاقرير هذه الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد في أحدث إصدار تجريبي 2.22.16.11. وبالتالي من الممكن معرفة الشكل الذي ستبدو عليه هذه الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد الشهيرة بالضبط.

وشارك التقرير لقطة شاشة لهذه الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد؛ من السهل رؤية أن هذه هي نفس الصور الرمزية الموجودة بالفعل والمستخدمة على Facebook.

أوضح WABetaInfo أيضًا أن هذه الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد يمكن أن تعمل أثناء مكالمات الفيديو. يمكن استخدامها أيضًا كملصقات لمشاركتها مع جهات الاتصال أو في المحادثات المكتوبة.

يشير التقرير إلى أن الميزة لا تزال قيد التطوير؛ وأنه لا يزال من السابق لأوانه معرفة متى سيكون متاحًا لجميع المستخدمين.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى