الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب سيقدم ميزة جديدة وهامة لمستخدمي أندرويد قريبًا

ميزة جديدة من واتساب

لطالما طلب العديد من مستخدمي واتساب على أندرويد خيارًا لإخفاء وضع “متصل الآن” على التطبيق، ويبدو أن Meta قد أضافت أخيرًا هذه الميزة إلى تطبيق Android الخاص بها، حيث كشف تقرير جديد أنّ هذه الميزة على وشك الوصول.

واتساب

تفاصيل الميزة الجديدة من واتساب

في الواقع ، وجد WABetaInfo أدلة بخصوص إضافة WhatsApp الوشيكة لميزة لإخفاء حالتك عبر الإنترنت من جهة اتصال معينة.

أضاف واتساب مسبقًا القدرة على إخفاء “آخر ظهور” من جهات اتصال محددة، حيث كانت خطوة في الاتجاه الصحيح للخصوصية، أما الآن وباستخدام الإصدار التجريبي 2.22.16.12 من WhatsApp لنظام التشغيل Android، تمكن الأشخاص الموجودون في WABetaInfo من الوصول إلى إعداد خصوصية جديد.

اقرأ أيضًا.. واتساب – WhatsApp يعمل على ميزة جديدة نحتاج إليها جميعًا .. تعرف عليها

تتيح الميزة الجديدة إخفاء “متصل الآن” في أندرويد وتحديد الجهات التي نريد ظهور الحالة لها، حيث ذكر التقرير أنّ الميزة متاحة لبعض الأشخاص وسوف تصل قريبًا لجميع المستخدمين.

لذلك يمكن لمستخدمي WhatsApp اختيار مشاركة الحالة الخاصة بهم مع جميع جهات الاتصال الخاصة بهم، وإزالة بعض الأشخاص من القائمة؛ أو مشاركتها فقط مع جهات اتصال معينة.

يرتبط خيار “متصل الآن” ارتباطًا مباشرًا بإعداد “آخر ظهور”، حيث يمكنك اختيار ما إذا كان يجب على الجميع معرفة مدى تواجدك أو فقط أولئك الذين يمكنهم رؤية حالة “آخر ظهور”، وبالتالي، سيتمكن المستخدمون المهتمون بشأن خصوصيتهم قريبًا من إخفاء حالتهم؛ لقائمة جهات الاتصال بالكامل على Android.

ما رأيكم في الميزات الجديدة التي يطلقها واتساب؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى