الهواتف الذكيةموتورولا

موعد إطلاق موتو ريزر 2022 و موتو اكس 30 برو رسميًا

هواتف جديدة قادمة من موتورولا

أعلنت شركة موتورولا عن موعد إطلاق هاتفي موتو ريزر 2022 وهاتف موتو اكس 30 برو خلال الفترة القادمة، حيث ظهرت الهواتف في تسريبات سابقة تكشف المواصفات.

موتو ريزر 2022

تفاصيل موتو ريزر 2022

ستقيم الشركة حدثًا في 2 أغسطس القادم، حيث ستظهر الأجهزة لأول مرة، ومن المتوقع أن يتم تشغيل كلا الهاتفين بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1.

أكدت الشركة عبر منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو” أنها ستطلق Moto Razr 2022 و Moto X30 Pro في 2 أغسطس، ومن غير الواضح حاليًا ما هي الدول التي تتوفر فيها الهواتف.

وفقًا للتسريبات، سوف يحتوي موتو ريزر 2022 على شاشة تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة مع مستشعر رئيسي بدقّة 50 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالتخزين، من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

في السنوات الأخيرة، بدأت الشركة تهتم بالهواتف القابلة للطي حيث يشير هاتف Razr التالي إلى نية الشركة إطلاق هاتف قابل للطي بكل سمات الرائد للتنافس مع Galaxy Z Fold 4 المرتقبين و Z Flip 4.

من المقرر بالفعل الكشف عن أجهزة سامسونج القابلة للطي التالية في 10 أغسطس، لذلك من الواضح أن Motorola تريد أن تسبق سامسونج في ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي هاتف Moto X30 Pro على مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل وسوف يدعم الشحن السريع بقدرة 125 واط.

ما رأيكم في هواتف موتورولا؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى