الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 35 – vivo Y35 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل حول vivo Y35

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو واي 35 – vivo Y35 والذي ظهر في تسريبات سابقة، واليوم حصل الهاتف على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق.

فيفو واي 35

تفاصيل فيفو واي 35

ظهر فيفو واي 35 – vivo Y35 على العديد من مواقع الشهادات برقم الطراز V2250، وقد تم رصده على موقع Indonesia Telecom الإلكتروني و Geekbench و TKDN و EEC.

تشير القوائم المتعددة إلى إطلاق وشيك للهاتف، وتكشف قائمة Geekbench أيضًا عن نظام التشغيل والمعالج وتفاصيل ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز بينما لا تكشف مواقع TKDN و EEC على الويب الكثير من المعلومات.

وفقًا لـ Geekbench، سيتم تشغيل Vivo Y35 بواسطة معالج Qualcomm ثماني النواة بسرعة 1.9 جيجاهرتز والذي من المتوقع أن يكون Snapdragon 680 SoC مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno 610.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات vivo S15 Pro رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ولكن من المتوقّع أن يأتي بمزيد من خيارات التخزين، وسيعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 12 وواجهة Funtouch OS 12.

فيفو واي 35 - vivo Y35 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق
فيفو واي 33

ومن المتوقّع أن يحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش بدقة +FHD، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّه سيأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء على Geekbench حصل الهاتف على 1788 نقطة في الاختبارات أحادية النواة فيما سجل 5972 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

تم رصد vivo Y35 على موقع شهادة TKDN مع خيارات اتصال 4G FDD و 4G LTE، وهذه هي التفاصيل المتوفرة حول الهاتف في الوقت الحالي.

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى