الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس برو – OnePlus Ace Pro يجلب ميزتين هامتين للغاية لعشاق شركة ون بلس

كشف تفاصيل هامة للغاية بشأن هاتف ون بلس ايس برو

أعلنت الشركة الصينية “ون بلس” في وقت سابق وتحديدًا خلال شهر مايو من العام الجاري 2022 عن هاتف “ون بلس ايس”، وها هي الآن تخطط لإطلاق نسخة جديدة تحمل اسم “ون بلس ايس برو” OnePlus Ace Pro.

وبحسب المصدر، سيصل هاتف ون بلس 10 تي “OnePlus 10T” في 3 أغسطس وسنرى أيضًا واجهة OxygenOS 13 على المسرح. كما من المتوقع أن يحتوي الهاتف على مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1، لكنه قد لا يكون هو الهاتف الوحيد الذي تعلن عنه شركة ون بلس خلال هذا الحدث.

مواصفات ون بلس ايس برو

وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية، فإن جهاز ون بلس ايس برو في طريقه للإطلاق الرسمي خلال هذا الحدث المقرر له في 3 أغسطس، وسيحتوي أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت وشحن سريع بقوة 150 واط. ونظرًا لتاريخ العلامة التجارية في إعطاء هاتف واحد اسمين مختلفين للمبيعات المحلية والخارجية، فمن العدل أن نفترض أن OnePlus Ace Pro هو في الواقع OnePlus 10T.

ون بلس ايس برو

وإذا كانت افتراضاتنا صحيحة، فهذا يعني أن OnePlus 10T قد يكون لديه شحن سريع بقوة 150 واط، وهو إنجاز متوفر حاليًا فقط على عدد قليل من الهواتف بواسطة علامة تجارية أخرى مستقلة تمامًا للهواتف، وهي Realme.

ويعد خيار ذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجا بايت خبرًا جيدًا لجميع عشاق ون بلس. حتى الآن ، لم نرى بعد جهازًا من الشركة به خيار ذاكرة عالية ، مما يعني أن OnePlus 10T سيكون قادرًا على الانضمام إلى مجموعة حصرية من الهواتف التي تقدم هذه الميزة.

اقرأ أيضًا: ون بلس ايس – OnePlus Ace رسميا بقوة شحن صاروخية

وهناك أيضًا احتمال أن يكون ون بلس ايس برو و هاتف ون بلس 10 تي مختلفين تمامًا. ومع ذلك، حتى إذا تجاهلنا سياسة ون بلس لإعادة التسمي ، فإننا نشك في أن الشركة لديها القدرة على العمل على هاتفين رئيسيتين منفصلتين في نفس الوقت نظرًا للقيود في سلسلة التوريد والتصنيع التي تمر بها الصناعة بأكملها في هذه الأوقات العصيبة.

ما هي سعة ذاكرة الوصول العشوائي لهاتفك الحالي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى