الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يقدم تحديثًا جديدًا لمقاطع الفيديو القصيرة

ميزة جديدة من انستغرام

أعلن انستغرام اليوم أنه سيتم الآن مشاركة منشورات الفيديو الجديدة التي تقل مدتها عن 15 دقيقة كـ Reels، بالإضافة إلى ذلك، ستبقى مقاطع الفيديو المنشورة قبل هذا التغيير كمقاطع فيديو ولن تصبح ريل.

تفاصيل التحديث الجديد في انستغرام

بدأت الشركة في اختبار هذا التغيير منذ بضعة أسابيع وستجعله عامًا في الأسابيع المقبلة، تقول انستغرام إن التغيير جزء من الجهود لتقديم تجربة غامرة بملء الشاشة بشكل أكبر.

تعمل الشركة أيضًا على دمج مقاطع الفيديو وعلامات تبويب Reels في ملفات تعريف المستخدمين في نافذة واحدة لجميع مقاطع الفيديو على التطبيق.

انستغرام

مع هذا التغيير، إذا كان حسابك عامًا ونشرت مقطع فيديو أقل من 15 دقيقة، سوف يتم تحويل هذا الفيديو إلى ريل ويمكن لأي شخص استخدام صوت الفيديو لإنشاء فيديو خاص به.

إذا تم تعيين حسابك خاصًا، فسيكون الفيديو الخاص بك مرئيًا فقط لمتابعيك، وبمجرد نشر Reel، يمكن لأي شخص إنشاء Remix باستخدام Reel إذا كان حسابك عامًا. ومع ذلك ، يمكنك منع الأشخاص من إعادة خلط البكرات الخاصة بك في إعدادات حسابك.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يقدم ميزة هامة جدًا لمستخدمي نظام iOS بعد طول انتظار

بالإضافة إلى هذا التغيير، أعلنت الشركة أيضًا أنه يطرح طرقًا جديدة للمستخدمين لإنشاء ومشاركة الريلز، حيث يعمل التطبيق على ميزة “مزدوجة” جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل المحتوى وردود أفعالهم في نفس الوقت، يمكنك التسجيل باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية لهاتفك في نفس الوقت لمشاركة منظور آخر باستخدام الميزة المزدوجة في كاميرا Instagram، كما أعلنت مسبقًا عن العديد من الميزات للريلز.

يقوم انستغرام أيضًا بإطلاق تحديثات لميزة “Template” الخاصة به لـ Reels، حيث يمكن للمستخدمين الآن تصفح مجموعة متنوعة من القوالب عند فتح كاميرا Reels واختيار نموذج لإنشاء ملف الفيديو الخاص بهم، وتحميل كل من الفيديو والصور.

ما رأيكم في الميزات التي يقدمها انستغرام؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى