الهواتف الذكيةموتورولا

تصميم موتورولا ريزر 3 – Motorola Razr 3 يظهر في فيديو سريع

بالفيديو - تصميم الهاتف القابل للطي موتورولا ريزر 3

يشاع أن موتورولا ريزر 3 – Motorola Razr 3 القادم يحتوي على شاشتين أكبر ، والآن أصبح لدينا تأكيد رسمي حول ذلك بعد ظهور التسريب الجديد، وهو عبارة عن لقطة فيديو سريعة للشاشة.

وقبل أيام قليلة، عرض السيد “تشين جين” المدير العام لشركة (Lenovo Mobile China) التصميم الجديد على المسرح ، مع التركيز على الشاشة الداخلية، والآن تم نشر فيديو قصير يعرض غطاء الشاشة.

يُظهر الفيديو الجديد لعبة النرد على الشاشة الخارجية للهاتف، ويقول تشين جين: “يمكنك اللعب بهذه الطريقة على الشاشة الخارجية”، وهي لعبة نرد بسيطة إلا أنها -على الرغم من ذلك- لا يمكن وضعها على شاشة غلاف هاتف جالكسي زي فليب 3 – Galaxy Z Flip3 على سبيل المثال. (يمكن رؤية الفيديو من هذا الرابط).

موتورولا ريزر 3

يؤدي سطوع الصورة قليلاً إلى إظهار كاميرتين بجوار الشاشة بالإضافة إلى فلاش LED، وتشير التقارير الواردة إلى أن هذا الهاتف سيحتوي على كاميرات بدقة 50 ميجابكسل و 13 ميجابكسل ذات زاوية رؤية واسعة.

ويبلغ قياس شاشة الغلاف 3 بوصات (أعلى من 2.7 بوصة) ، وستكون الشاشة الداخلية 6.7 بوصة (أعلى من 6.2 بوصة)، وذلك بفضل إزالة ما يسمى بــ “الذقن الأيقوني” ، وستكون الشاشة بدقة +FHD مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز وسيتم طيها وفتحها بواسطة آلية مفصلة جديدة.

أكدت Motorola بالفعل أن الهاتف موتورولا ريزر 3 سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 ، ولم يذكر رسميًا تكوينات الذاكرة لكن التسريبات تشير إلى سعة 6 / 8 / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 / 256 / 512 جيجابايت.

اقرأ أيضًا .. موتورولا ريزر 3 سيصل بسعر مفاجئ للجميع

سعر موتورولا ريزر 3

هناك شائعة مفادها أن Motorola Razr 3 سيكون أرخص قليلا من Razr 5G البالغ 1300 يورو ، وسيأتي بمبلغ 1150 يورو .

زر الذهاب إلى الأعلى