الواقع الإفتراضي والمعززشاومي

شاومي تدخل عالم الميتافيرس رسميًا بشخصيات مميزة وفريدة

شاومي وعالم الميتافيرس

بدأت شركة شاومي في الاهتمام عن كثب بالعالم الافتراضي من خلال طلب براءة الاختراع الجديد، وفقًا لطلب براءة الاختراع، تنضم الشركة إلى عالم الميتافيرس، حيث تتضمن عددًا من الأشياء المتعلقة بإنشاء شخصيات افتراضية.

شاومي

تفاصيل دخول شاومي لعالم الميتافيرس

أصبحت العملات المشفرة و الميتافيرس من أهم الأشياء المدرجة على جدول أعمال العالم بأسره، حيث تتحسن تقنية Metaverse يومًا بعد يوم ولا يستطيع العديد من المستخدمين الانتظار لتجربتها، كما تدخل شاومي رسميًا لعالم الميتافيرس من خلال مواكبة الابتكارات.

سيتمكن المستخدمون من إنشاء شخصية افتراضية ثم تدريبها، يمكن تغذية الشخصيات وكسوها وتجهيزها بالعديد من القدرات الأخرى، وفقًا للتفاصيل الموجودة في التطبيق، فإن طريقة إنشاء الشخصيات بسيطة للغاية، يوفر طلب براءة الاختراع الجديد بعض التفاصيل حول معلمات الصورة والأشياء الأخرى اللازمة لإنشاء الشخصية الافتراضية، الشخصيات الجديدة التي سيتم إنشاؤها لها تسلسلات جينية فريدة.

الشخصيات كلها مختلفة عن بعضها البعض، يمكن أن تكون الشخصيات الافتراضية الجديدة التي تدعمها تقنية البلوكتشين هي التسلية الجديدة للمستخدمين، هذه الشخصيات الافتراضية فريدة من نوعها وغير قابلة للتكرار بفضل blockchain. بالإضافة إلى ذلك، هذه التكنولوجيا موثوقة للغاية ولا مركزية.

على غرار طلب براءة الاختراع هذا، أطلقت شاومي أرنبًا أليفًا افتراضيًا يسمى “Crypto Rabbit” في عام 2018، ثم قامت Xiaomi بإزالة Crypto Rabbit في 1 مارس 2022. كان الأرنب المشفر الذي كشفت عنه العلامة التجارية في عام 2018 بنية مشفرة وفريدة من نوعها، من لحظة إنشاء الأرنب، لا يمكن نسخه أو تعديله بواسطة الآخرين.

برأيكم.. هل يعتبر دخول الشركة لعالم الميتافيرس أمرًا جيدًا؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى