الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 كشف سعة البطارية وقدرة الشحن وبعض التفاصيل الهامة للغاية قبل إطلاق السلسلة

رصد سلسلة هواتف شاومي 13 في تسريبات جديدة

أطلقت الشركة الصينية شاومي سلسلة هواتفها التي تحمل اسم شاومي 12 اس “Xiaomi 12S” قبل بضعة أسابيع فقط، والشائعات الآن تتردد حول سلسلة هواتف شاومي 13 “Xiaomi 13”.

وأشارت التسريبات السابقة إلى أن سلسلة الجيل التالي من شاومي قد تظهر لأول مرة في نوفمبر وستكون مجهزة بمجموعة شرائح من شركة كوالكوم التي لم يتم إصدارها بعد Snapdragon 8 Gen 2.

واليوم، كشف أحد المصادر أن سلسلة شاومي 13 سيتم تجهيزها ببطارية أحادية الخلية بقوة 100 واط مدعومة بشرائح الشحن التي طورتها الشركة ذاتيًا. وتم تصميم الجهاز أيضًا لدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط.

شاومي 13

وكشفت محطة دردشة Digital عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول سلسلة شاومي القادمة. في وقت سابق، ألقى الضوء على معالج السلسلة وتاريخ الإطلاق. اليوم، كشف أن شاومي ستستخدم بطارية أحادية الخلية بقوة 100 واط في السلسلة. وستكون البطارية مصحوبة بشرائح الشحن الداخلية من شاومي.

ومن المرجح أن تكون شريحة الشحن المستخدمة في سلسلة شاومي 13 نسخة مطورة من Surge P1 – وهي شريحة شحن من الجيل الأول للشركة تستخدم في سلسلة شاومي 12. وتم استخدام Surge P1 لإدارة طاقة أكثر فعالية. ويمكن للرقاقة أن تقلل من فقد الحرارة بنسبة تصل إلى 30٪.

كما كشف المسرب أيضًا أن سلسلة Xiaomi 13 ستدعم ما يصل إلى 50 واط من الشحن اللاسلكي السريع وهو نفس الشيء مثل Xiaomi 12S Ultra.

وفقًا للتقارير السابقة ، سيتم تشغيل السلسلة القادمة بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 (لم يتم إصداره بعد). أيضًا، يشاع أنه لن يكون هناك متغيرات MediaTek Dimensity مثل هذا العام. ومن المحتمل أن تحتوي سلسلة Xiaomi 13 على شاشة عالية الدقة 2K تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

من المتوقع أن تتضمن السلسلة جهازين – Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro. قد يتم إطلاقه في نوفمبر من هذا العام. ونأمل معرفة المزيد من التفاصيل حول السلسلة القادمة في الأيام المقبلة.

هل تخطط حاليًا لشراء أحد هواتف شركة شاومي؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى