الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold5 يظهر في تسريب حول المبيعات المتوقعة والمواصفات

تفاصيل جديدة حول Galaxy Z Fold5

مع اقتراب موعد إطلاق هواتف سامسونج الجديدة القابلة للطي وهي جالكسي زي فولد 4 و فليب 4، بدأت التقارير الجديدة تظهر حول جالكسي زي فولد 5 وفليب 5، حيث كشف تقرير جديد عن المبيعات المتوقّعة للهواتف.

نماذج متوقعة للهاتف

تفاصيل جالكسي زي فولد 5

وفقًا لتقرير جديد، ستعمل شركة سامسونج على خفض الشحن للهواتف القابلة للطي في العام المقبل لأن الشركة تتوقع بيع عدد أقل من الطرز بشكل عام.

لدى الشركة تقديرات حالية تصل إجمالاً إلى 10 ملايين من مبيعات الهواتف القابلة للطي لعام 2023، تتوقع منها شحن 8 ملايين جهاز Z Flip5 و 2 مليون وحدة لـ جالكسي زي فولد 5.

نماذج متوقعة للهاتف

تراهن شركة سامسونج بشكل طبيعي على هاتف فليب 5، نظرًا لانخفاض سعره مقارنة بالهواتف الأخرى، وسهولة استخدامه من قبل المستخدمين العاديين، وإذا كان هذا التقرير صحيحًا، فهو يعتبر انخفاضًا ملحوظًا، حيث أرادت Samsung بيع 15 مليون جهاز قابل للطي.

يرجع هذا الانخفاض إلى عدة عوامل، بما في ذلك ارتفاع تكاليف المكونات، والغزو الروسي لأوكرانيا، وعدم اليقين الاقتصادي الذي نعيشه حاليًا.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف جالكسي زي فولد 3

لا تزال هذه التسريبات في أيّامها الأولى، حيث من المبكر الحديث عن إطلاق هذه الهواتف، وإذا كان أداء Z Fold4 و Z Flip4 أفضل مما تتوقعه سامسونج، فيمكن للشركة أيضًا زيادة توقعاتها للعام المقبل.

ظهرت بعض مواصفات جالكسي زي فولد 5 في بعض التسريبات، حيث ذكرت أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، مع مستشعر GN3 الرئيسي بدقّة 50 ميجابكسل، وهو مشابه للكاميرا التي ذُكرت في التسريبات حول Z Fold4، ومن المتوقّع أن يعمل الهاتف بـ معالج Snapdragon 8 Gen 2.

نماذج متوقعة للهاتف

برأيكم.. هل ستستمر سامسونج في ريادة سوق الهواتف القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى