ابلالهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 اس الترا يتفوّق بقوة على هاتف ايفون 13 برو ماكس في اختبار الألعاب

منافسة قوية بين هاتف شاومي 12 اس الترا و ايفون 13 برو ماكس في اختبار الألعاب

تتميز الهواتف المخصصة للألعاب بأداء أعلى من الهواتف غير المخصصة للألعاب. ومع ذلك، فإن بعض الهواتف الرائدة مجهزة بشكل كافٍ للعمل كأجهزة ألعاب. كشف اختبار الألعاب بين هاتف شاومي 12 اس الترا و ايفون 13 برو ماكس عن بعض النتائج المذهلة. فقد أظهر اختبار الألعاب أن هاتف شاومي تفوّق على هاتف أبل عبر عدة فئات.

نتائج اختبار الألعاب بين شاومي 12 اس الترا و ايفون 13 برو ماكس

تقدّم أجهزة الآيفون عادةً أداءً أعلى من هواتف الأندرويد، ولكن يبدو أن معالجات الأندرويد قد بدأت في مواكبتها تدريجيًا. كشف اختبار الألعاب الذي رصده Golden Reviewer أن شاومي 12 اس الترا هو جهاز ألعاب أفضل من ايفون 13 برو ماكس. يضع المحلل هاتف شاومي الرائد في مقدمة كل من هواتف أبل والهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra باللون الأسود يظهر بتصميمٍ أنيق في صور حقيقية مسرّبة

يبدو أن معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 الخاص بالهاتف قد غيّر قواعد الأداء. وهو يعد تحسّنًا كبيرًا مقارنة بسابقه Snapdragon 8 Gen 1 والمعالجات الأخرى. كشفت الاختبارات الشديدة أن Xiaomi 12S Ultra يعمل بمعدلات إطارات (بمتوسط 588 إطارًا في الثانية) أعلى من جميع الهواتف الأخرى لعام 2022.

كما أنه لم ينتج عنه ارتفاع في درجة الحرارة أثناء التشغيل بمعدلات إطارات عالية جدًا، وهي تعتبر أحد التحسينات مقارنة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1. يعد الهاتف هو الأروع بين جميع الهواتف التي تم فحصها مثل هواتف سامسونج وأبل بما في ذلك iPhone 13 Pro Max و iPhone SE 2022 و Galaxy S22 Ultra.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 اس برو – Xiaomi 12S Pro أسباب تجذب عشاق التصوير لشراء الهاتف بدلًا من هواوي بي 50 برو

تجدر الإشارة إلى أن جهاز iPad Mini 6 الذي يعمل بمعالج A15 Bionic يوفر معدل إطارات أعلى من جهاز Xiaomi 12S Ultra.

يحتوي جهاز Xiaomi 12S Ultra على كاميرا رئيسية أكبر من معظم الهواتف وشاشة OLED بحجم 6.73 إنش ودعم شحن بقوة 67 واط لبطارية سعتها 4860 مللي أمبير . يحتوي الهاتف على العديد من الميزات الرائعة ويبلغ سعره حوالي 900 دولار.

تعرف على سعر ومواصفات Xiaomi 12S Ultra كاملةً.

سعر ومواصفات iPhone 13 Pro Max كاملةً.

هل أنت من عشَاق هواتف أبل أم شاومي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى