ابلالهواتف الذكية

آيفون 14 – iPhone 14 هواتف السلسلة تظهر في صور مسربة لأغطية الحماية

تفاصيل جديدة حول iPhone 14

تستعد آبل لإطلاق سلسلة آيفون 14 – iPhone 14 خلال الأشهر القادمة، واليوم ظهرت هواتف السلسلة في تسريب يكشف أغطية الحماية للهواتف.

آيفون 14

تفاصيل آيفون 14

لا يزال هناك ما يقرب من شهرين قبل الإعلان عن سلسلة هواتف آيفون 14، ومع ذلك فقد بدأت الصين بالفعل في بيع أغطية هذه الأجهزة.

بالإضافة إلى ذلك، من الواضح أن الحالات عبارة عن نسخ من الحالات الأصلية، حيث تتوفر أيضًا الأسماء الموجودة على الأغطية.

تشير التسريبات أنّ شركة آبل قد أبلغت الموردين أن سلسلة آيفون 14 ستطلق بمبيعات أولية أعلى من سلسلة iPhone 13، ونظرًا للإطلاق الوشيك للجيل القادم في سبتمبر، فإن مبيعات iPhone تشهد بالفعل تباطؤًا نموذجيًا.

كان عدد شحنات سلسلة iPhone 13 في يوليو أكبر بنسبة 33٪ من عدد شحنات سلسلة iPhone 12 التي تم توريدها في نفس الوقت من العام الماضي؛ مما قد يشير إلى أن الطلب على الجهاز لا ينخفض.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الإصدارات العادية من الهواتف سوف تستخدم معالج Apple A15 Bionic، أمّا إصدارات برو فسوف تستخدم معالج Apple A16 Bionic SoC الجديد، وستأتي إصدارات برو بتصميم مغاير للإصدارات الأخرى والتي تم إطلاقها في السنوات الماضية.

ومؤخرًا ظهر هاتف ايفون 14 برو ماكس في بعض التسريبات التي كشفت تفاصيل دقيقة حول الهاتف، والتي أكدت أن الهاتف سيكون بطول 16.7 سم، وبحسب التسريبات فإن مستشعر 48 ميجابكسل سيتم إضافته للهاتفين 14 برو وبرو ماكس فقط، وقد يكونا أول هاتفين ايفون يدعمان التقاط مقاطع فيديو بدقة 8k.

آيفون 14 - iPhone 14 هواتف السلسلة تظهر في صور مسربة لأغطية الحماية

برأيكم.. هل ستنافس هواتف آبل هواتف الشركات الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى