الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 – Oppo Find X5 و اوبو فايند ان 2 – Oppo Find N2 نسختان جديدتان بهذا المعالج الرائد

سيتوفر هاتف اوبو فايند اكس 5 - Oppo Find X5 وهاتف Find N بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 قريبًا

أصبحت الشركات المصنعة للهواتف تتسابق في إطلاق منافسين جدد للهواتف مع الشريحة الأحدث والأقوى من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 SoC، منها نسختان جديدتان لهاتف اوبو فايند اكس 5 – Oppo Find X5 و هاتف اوبو فايند ان .

لأول مرة منذ سنوات ، نشهد تحركًا قويًا من العلامات التجارية بإطلاق العنان لمعالج رائد جديد من خلال التحديث لمعالجات شركة Qualcomm ، وهناك الكثير من الأسباب لذلك ، أحدها وأهمها هو التحسين الذي يأتي مع مجموعة شرائح TSMC.

إنه (المعالج) يتخلص من مشاكل التدفئة والكفاءة لشريحة Samsung مع تحسين الأداء بنسبة 10 بالمائة، لقد رأينا بالفعل علامات تجارية عملاقة مثل Xiaomi و ASUS و Realme تطلق هواتفها الرئيسية الجديدة مع هذا المعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC.

هواتف اوبو القادمة هي نسخ جديدة ستعمل بالمعالج الأحدث

والآن يشير تقرير حديث من مصادر موثوقة إلى أن شركة Oppo تقوم بإعداد أجهزة جديدة مع مجموعة الشرائح القوية، ولكن بدلاً من إطلاق تشكيلة جديدة، ستقدم الشركة متغيرات جديدة من الهاتفيْن الرائعيْن اوبو فايند اكس 5 – Oppo Find X5 و اوبو فايند ان 2 – Oppo Find N2.

اوبو فايند اكس 5

سيحصل اوبو فايند اكس 5 برو Oppo Find X5 Pro على ترقية

وصلت سلسلة اوبو فايند اكس 5 – Oppo Find X5 في وقت سابق من هذا العام ، باعتبارها التشكيلة الرئيسية للشركة لعام 2022 ، وجاء الطراز Oppo Find X5 Pro (وهو الطراز الأعلى) مع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 للنسخة العالمية ، ولكن من ناحية أخرى حصلت النسخة المحلية على معالج ميدياتيك القوي MediaTek Dimensity 9000.

وفقًا للمعلومات من المسرب الشهير Digital Chat Station ، هناك نسخة جديدة من هاتف Find X5 قادمة مع المعالج الأحدث Snapdragon 8+ Gen 1 SoC ، لكنه لم يكشف عن الهاتف الذي يتلقى التحديث.

للتذكير فقط، هناك أيضًا الطراز العادي Find X5 الذي يأتي بمعالج Snapdragon 888 ، ونعتقد أننا نحصل على متغير اوبو فايند اكس 5 برو Oppo Find X5 Pro جديد ، أو حتى طراز الترا Ultra أو برو بلس +Pro .

اوبو فايند ان 2 الهاتف القابل للطي قريبًا بنسخة جديدة مع المعالج الأحدث

وفقًا للمسرب نفسه، يمكننا أيضًا توقع هاتف جديد قابل للطي مع Snapdragon 8+ Gen 1 SoC ، لهذا من المحتمل أن تستخدم Oppo اسمًا آخر مثل Oppo Find N2 ، الجهاز قيد التطوير بالفعل ويحمل خريطة طريق Dragonfly.

يعمل الهاتف القابل للطي الأصلي بمعالج Snapdragon 888 ، تمامًا مثل Oppo Find X5 ، المعالج جيد ولكنه عفا عليه الزمن بفعل تطوير هذا المعالج الرائد في هذه المرحلة.

وسوف ستطلق Motorola و Samsung هواتف قابلة للطي منافسة قريبًا مع Snapdragon 8+ Gen 1 SoC ، لذا كان واجبًا على Oppo Find N الجديد جلب تحسينات كبيرة في هذه الفئة مثل الشاشة بدون تجعد تقريبًا ، أفضل بكثير مما كانت تمتلكه Samsung. ونحن مترقبون لمعرفة التحسينات التي سيحققها Oppo Find N2 الجديد.

يكشف المسرب أيضًا أن واجهة ColorOS 13 الجديدة ستأتي قريبًا ، كما تعمل الشركة على الإصدارين الجديدين من ساعة اوبو واتش 3 – Oppo Watch 3 و Band 3.

في الوقت الحالي ، لا توجد أي معلومات عن إطلاق أي من هذه الأجهزة ، أيضًا لا يوجد جدول زمني لإطلاق اوبو فايند اكس 5 برو Oppo Find X5 Pro الجديد، ولكن يمكننا أن نتوقع أن تقوم شركة Oppo بالتحرك في الأسابيع القليلة المقبلة.

ما هي توقعاتك لمتغير Oppo Find X5 الجديد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى