الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 – OPPO Find X5 هاتف جديد بمواصفات مميزة سينضم إلى السلسلة قريبًا

هاتف جديد ضمن سلسلة OPPO Find X5 قيد التطوير حاليًا

أطلقت شركة أوبو OPPO Find X3 و Find X3 Pro في النصف الأول من عام 2021 في الصين. وفي النصف الثاني من العام، كشفت عن هاتف Find X3 Pro Photographer Edition ، يبدو أن الشركة ستتبنى نفس الإستراتيجية هذا العام أيضًا. وفقًا للمسرّب الشهير Digital Chat Station، ستطلق الشركة هاتفًا جديدًا ضمن سلسلة OPPO Find X5 في النصف الثاني من عام 2022.

مواصفات الهاتف القادم ضمن سلسلة OPPO Find X5

لم يكشف المسرّب عن أي تفاصيل حول الهاتف القادم ضمن سلسلة OPPO Find X5. ولكن معظم شركات تصنيع الهواتف في الصين تعمل حاليًا على تطوير أجهزة تعمل بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1. لذا، فمن المحتمل أن يأتي الجهاز الجديد مزودًا به بالإضافة إلى شريحة MariSilicon X التي طورتها الشركة ذاتيًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro بمعالج Dimensity 9000 رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، تشير التوقعات إلى أول هاتف أوبو القابل للطي بشكل طولي أو خليفة هاتف OPPO Find N القابل للطي. ومع هذا، يُنصح بانتظار المزيد من التقارير لمعرفة خطط الشركة للأشهر القادمة من هذا العام. وبالتأكيد سنوافيكم عبر موقعنا رقمي tv بكل جديد حوله.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة أطلقت مؤخرًا سلسلة هواتف OPPO Reno 8 في الصين حيث تتألف من هاتف +OPPO Reno 8 Pro الذي يعمل بمعالج Dimensity 8100 وهاتف OPPO Reno 8 Pro الذي يعمل بمعالج Snapdragon 7 Gen 1. من المتوقّع إطلاق هذه السلسلة عالميًا خلال هذا الشهر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 5 لايت – OPPO Find X5 Lite رسميًا

OPPO Reno 8

بحسب التسريبات، من المحتمل أن يتم تغيير العلامة التجارية لهذه الأجهزة في الهند وربما في أسواق أخرى. ظهر جهاز OPPO برقم طراز CPH2357 في قاعدة بيانات موقع اختبار الأداء Geekbench. ونظرًا لأن الجهاز مزود بممعالج D8100 ، يبدو أنه يمكن أن يكون الإصدار العالمي من OPPO Reno 8 Pro.

سعر ومواصفات أوبو فايند اكس 5 كاملةً

سعر ومواصفات أوبو فايند اكس 5 برو كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف أوبو فايند؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى