أسوسالهواتف الذكية

اسوس زين فون 9 – Asus Zenfone 9 سيصل بمميزاته الرائعة في هذا الموعد!

تسريب يكشف موعد إطلاق هاتف Asus Zenfone 9

تمتلك شركة ASUS مجموعة رائعة من الهواتف تحت العلامة التجارية Zenfone وبعد أن أطلقت سلسلة Asus Zenfone 8 العام الماضي، تستعد الشركة الآن لإطلاق خليفتها، سلسلة اسوس زين فون 9 (Asus Zenfone 9) في السوق.

رغم أن الشركة لم تؤكد رسميًا بعد موعد إطلاق الهاتف القادم Asus Zenfone 9، كشف تسريب جديد عن التاريخ الذي سيصبح فيه الجهاز رسميًا.

موعد إطلاق سلسلة Asus Zenfone 9 (تسريب)

وفقًا للملصق التشويقي الذي شاركه المسرّب Mishaal Rahman عبر تويتر، من المقرر إطلاق ASUS Zenfone 9 القادم رسميًا في 28 يوليو. لم يُعرف بعد ما إذا كان الإطلاق مخصصًا لهذا الهاتف فقط أم للسلسلة بأكملها.

في الآونة الأخيرة، شاركت الشركة إعلانًا تشويقيًا للهاتف الذي تم الكشف من خلاله أنه سيأتي بتصميم مشابه لسابقه ولكن أصغر أو مضغوطًا. سيتوفر الجهاز بأربعة ألوان وهي الأحمر والأبيض والأزرق والأسود.

أطلقت الشركة أيضًا مقطع فيديو ترويجي يكشف لنا بعض مزايا ومواصفات الهاتف القادم.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اسوس زين فون 9 – ASUS ZenFone 9 بأحدث التسريبات

بحسب التسريبات السابقة، من المتوقع أن يتميز ASUS Zenfone 9 بشاشة AMOLED بحجم 5.9 إنش من إنتاج سامسونج توفر دقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم.

سيحتوي الهاتف على ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. أما بالنسبة للكاميرات، سيحصل على مستشعر كاميرا رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وسيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.

سيعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد خارج الصندوق مع واجهة المستخدم المخصصة للشركة. سيتم تشغيله بواسطة بطارية تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير وستدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط.

سعر ومواصفات اسوس زين فون 8 كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتفًا من العلامة التجارية Zenfone؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى