الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو – Galaxy XCover 6 Pro يتألّق بمميزاته الفريدة في فيديو جديد من الشركة

سامسونج تنشر مقطع فيديو ترويجي لأبرز مزايا هاتف Galaxy XCover 6 Pro

أصدرت شركة سامسونج مقطع فيديو ترويجيًا جديدًا لأحدث هواتفها القوية سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو (Galaxy XCover 6 Pro)، والذي تسلّط الشركة الضوء من خلاله على أقوى مميزات الهاتف وتوضّح بعض حالات الاستخدام المناسبة لهذا الجهاز الجديد المتين.

أبرز مزايا هاتف Galaxy XCover 6 Pro

يركّز مقطع الفيديو الترويجي لهاتف Galaxy XCover 6 Pro على عملاء المؤسسات والخدمة العامة والمتخصصين في الصناعة والعاملين في مجال الخدمات اللوجستية وما إلى ذلك. كذلك، يعتبر جهازًا للأعمال تحديدًا، لذا فهو مليء بالميزات غير الموجودة في هواتف سامسونج الأخرى.

يعد Galaxy XCover 6 Pro هو الهاتف الوحيد من سامسونج الذي تم إصداره في عام 2022 والذي يتميز ببطارية يمكن للمستخدم إزالتها. يدعم الهاتف أيضًا إمكانيات الشحن من خلال موصلات Pogo Pin. يتميز بمكبرات صوت توفّر صوتًا أعلى بحيث يمكن استخدامها في بيئات العمل الصاخبة ، ويدعم الهاتف مجموعة شاملة من الملحقات المخصصة لعملاء المؤسسات.

يوضّح أحدث مقطع فيديو ترويجي لهذا الهاتف حالات استخدام المؤسسات بدون تفصيل مواصفات الأجهزة، بصرف النظر عن الشاشة التي تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

تأتي الشاشة أيضًا بحجم 6.6 إنش ومن نوع PLS LCD بدلاً من OLED. يعمل بمعالج Snapdragon 778G 5G من كوالكوم، وهي ميزة رائعة للغاية.

تشتمل المواصفات الأخرى على وحدة كاميرا خلفية مزدوجة تتألّف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل. يحتوي أيضًا على بطارية قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4050 مللي أمبير مع دعم شحن بقوة 15 واط، والعديد من ميزات البرامج التي تساعد على الإنتاجية، مثل Samsung DeX وماسح ضوئي للرمز الشريطي.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو كاملة

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الجهاز؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى