الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover 6 Pro رسميًا

إطلاق هاتف الصدمات جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover 6 Pro عالميًا

وفقًا للجدول الزمني الذي تتبعه سامسونج، فقد أطلقت الشركة هاتفها المتين من الجيل التالي وهو سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو Samsung Galaxy XCover 6 Pro.

هذا الهاتف الجديد ذو ثلاثة مقاومات ، وهو متاح الآن للشراء على مستوى العالم، نحن نتحدث عن أول هاتف متين من سامسونج يدعم شبكات 5G بالإضافة إلى Wi-Fi 6E. والآن نضع بين أيديكم هنا عبر رقمي TV كل التفاصيل عن مواصفات وسعر الهاتف مع الصور.

جالكسي اكس كوفر 6 برو

مواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover 6 Pro

بدايةً مع الأداء: حيث يتم تشغيل جالكسي اكس كوفر 6 برو بواسطة شريحة Snapdragon 778G المبنية على 6 نانومتر من Qualcomm، وهي مجموعة شرائح قوية جدًا ، وتظهر أيضًا في هواتف مثل Samsung Galaxy A53. ومعالج الرسومات من نوع Adreno 642L.

ويقترن بسعة 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) مع سعة 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية، التي يمكن توسيعها حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD.

سعر ومواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover 6 Pro رسميًا

وتختلف نقاط بيع هذا الجهاز عن تلك الخاصة بالهواتف الأخرى، قلنا إنه هاتف متين بثلاثة مستويات حماية، حيث يتمتع Samsung Galaxy XCover 6 Pro بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء بالإضافة إلى شهادة المعيار العسكري MIL-STD-810H.

وبالحديث عن بقية المواصفات: يحتوي الهاتف على شاشة من نوع PLS LCD مقاس 6.6 إنش بدقة +FHD وجودة عرض 1080×2408 بكسل (وكثافة بكسلات 400 بكسل في الإنش)، مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز، ونسبة الأبعاد 20:9 ، ونسبة حجم الشاشة إلى الهاتف 78%.

تدّعي شركة سامسونج أنه يمكن استخدامه حتى في المطر أو أثناء ارتداء القفازات، ويحتوي الهاتف على حماية +Corning Gorilla Glass Victus ، وتبلغ أبعاد الهاتف 168.8×79.9×9.9 ملم مع وزن 235 جرامًا.

سعر ومواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover 6 Pro رسميًا

وبالنسبة إلى الكاميرات : فالهاتف جالكسي اكس كوفر 6 برو يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة ، بدقة 50 + 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل.

فيما يتعلق بالبطارية والطاقة: فإن ما يميز هذا الهاتف هو تصميم البطارية القابلة للإزالة، أيْ أنه ببساطة يمكن للمستخدمين استبدال بطارية بسعة 4050 مللي أمبير في أي وقت عند نفادها. ويدعم الجهاز قوة شحن سريع 15 واط، ويدعم أيضًا وظيفة الشحن POGO ، والتي يمكنها شحن العديد من الملحقات في نفس الوقت.

سعر ومواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover 6 Pro رسميًا

بالنسبة لأولئك الذين يعملون عن بعد ، يتميز Galaxy XCover 6 Pro بقاعدة Samsung DeX ، التي تسمح للشاشة الخارجية ولوحة المفاتيح والماوس بإنشاء مساحة عمل محمولة.

يعمل الهاتف أيضًا بنظام Android 12 ، ومن المثير للدهشة أن Samsung تعِدُ بما يصل إلى خمس سنوات من التحديثات الأمنية وأربع ترقيات One UI ونظام التشغيل.

ويدعم الجهاز Dolby Atmos ، كما يحتوي على زريْن قابلين للبرمجة بما في ذلك XCover والزر العلوي، حتى يتمكنوا من أداء وظائف محددة ، مثل تشغيل التطبيقات.

سعر ومواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover 6 Pro رسميًا

سعر جالكسي اكس كوفر 6 برو

يتوفر Samsung Galaxy XCover6 Pro في ألمانيا أولًا ، ثم سيكون متاحًا في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط خلال أيام قليلة من هذا الشهر (يوليو)، ولاحقًا سيصل الهاتف إلى مناطق أكثر. وسيكلف حواليْ 600 يورو (ما يعادل 625 دولارًا أمريكيًا) .

هل أعجبك الهاتف المنتظر ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى