الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو – Galaxy XCover 6 Pro كشف مواصفاته كاملةً على موقع الشركة قبل إطلاقه

كشف مواصفات سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو وأبرز ميزاته

كشف موقع سامسونج في “ألمانيا” عن مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو “Samsung Galaxy XCover6 Pro” الذي يتمتع بالعديد من الميزات والخصائص الجديدة، يأتي في مقدمتها دعم شبكات الجيل الخامس “5G”.

مواصفات سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو

يعتبر أول هاتف متين من سامسونج يدعم شبكات الجيل الخامس 5G وهو يوفر معظم الميزات التي تتوقعها في هاتف جديد 2022. بدءًا من الشاشة، يوفر سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو شاشة من نوع PLS LCD مقاس 6.6 إنش بدقة FHD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. وبفضل حساسية اللمس المتزايدة، يمكن استخدام شاشة جالكسي اكس كوفر 6 برو بسهولة حتى مع ارتداء القفازات أو اليدين المبللة.

سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو

والهاتف مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68 ومتوافق مع MIL-810H. وتبلغ أبعاد الهاتف المدرجة 168.8×79.9×9.9 ملم ويزن 235 جرامًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اكس كفر 5 رسميًا

ويدعم Galaxy XCover 6 Pro أيضًا كلاً من 5G و Wi-Fi 6E. وأما بخصوص الأداء، يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 778G جنبًا إلى جنب مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر microSD.

وهناك بطارية بسعة 4050 مللي أمبير في الساعة قابل للإزالة مع شحن بقدرة 15 واط. وبالنسبة للكاميرات، يحمل الهاتف كاميرا رئيسية تبلغ دقتها 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2. هناك كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل في المقدمة داخل نوتش على شكل قطرة ماء.

ويأتي بنظام Android 12 مع OneUI. وتشمل الميزات البارزة الأخرى وضع تعزيز مكبر الصوت ومقبس سماعة الرأس ودعم Samsung DeX.

ولسوء الحظ، لم يشارك موقع سامسونج الرسمي في ألمانيا أي تفاصيل عن الأسعار. وبناءً على الشائعات، يجب أن يكلف الجهاز حوالي 600 يورو. من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج رسميًا عن XCover6 Pro في 13 يوليو إلى جانب جهاز Galaxy Tab Active4 Pro اللوحي.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في الهاتف بشكل مبدئي قبل إطلاقه رسميًا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى