الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 53 اس 5G .. كشف أبرز المواصفات الرئيسية والسعر قبل إطلاق الهاتف

كشف سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 53 اس

تستعد الشركة الكورية سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 53 اس 5G أو (Samsung Galaxy A53s) والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف بعض التفاصيل الهامة.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 53 اس 5G

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف جالكسي اى 53 اس 5G مع شاشة مقاس 6.5 إنش، توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، ودقة FHD+.

وأما بخصوص الأداء، سيعمل الهاتف بواسطة معالج Dimensity 8100 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

وبخصوص الكاميرات، سيأتي هاتف سامسونج جالكسي اى 53 اس 5G مع كاميرا خلفية رباعية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع دعم مثبت الصورة البصري “OIS”، والكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 5 ميجابكسل، والكاميرا الرابعة بدقة 5 ميجابكسل.

وأضاف المصدر بأن هاتف “Galaxy A53s” قادم مع بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 55 واط. وسيكلفك سعره 479 دولارًا أمريكيًا. وفي وقت سابق، قام المسرّب HoiINDI بمشاركة صور خاصّة بالهاتف الجديد، حيث كشفت هذه الصور عن التصميم للهاتف وكشفت عن الكاميرات، بالإضافة لخيارات الألوان.

وفقًا للصور سيحتوي سامسونج جالكسي اى 53 اس على شاشة بتصميم Infinity-O مع ثقب في المنتصف للكاميرا الأماميّة، ويأتي الجهاز بحواف رفيعة أيضًا من جميع الجوانب.

يأتي تصميم الكاميرا من سامسونج بشكل مشابه لمعظم هواتف سلسلة A، حيث تُظهر الصور أنّ الهاتف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة بالإضافة لفلاش LED.

بالإضافة إلى ذلك، لا يحتوي هذا الجهاز أيضًا على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، حيث يحتوي الجهاز على منفذ USB C.

ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي بخمسة ألوان، وتشمل هذه الألوان اللون الأبيض والأسود والأزرق والخوخي وكذلك الوردي. ومع ذلك، هذا لا يعني أن الشركة ستعرض هذه الألوان الخمسة فقط في السوق، فقد نرى متغيرات ألوان أخرى بمجرد اقتراب موعد الإطلاق.

سيكون هاتف Galaxy A53s هو خليفة هاتف جالكسي اى 52 اس الذي تم إطلاقه العام الماضي. هذا الجهاز هو أحد الهواتف المفضلة من الفئة المتوسطة للمستخدمين منذ إطلاقه ولا يزال يحظى بالتفضيل من قبل المستخدمين.

من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات حول الهاتف خلال الفترة القادمة، بالإضافة لبعض الملصقات الترويجية من قبل الشركة.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هذا الهاتف؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى