الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 السلسلة تستعير ميزة قوية من سلسلة جالكسي اس 22

كشف تفاصيل هامة للغاية بشأن سلسلة هواتف شاومي 13

قامت شركة شاومي بإطلاق هاتفها الرائد الجديد باسم شاومي 12 اس الترا بدلًا من شاومي 12 الترا. وكشفت التسريبات بأن العديد من الشركات الرائدة ستستخدم تقنية العرض المتساوية ذات الحواف الأربعة لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22.

وأكد شركة شاومي الصينية بأنها ستستخدم هذه التكنولوجيا في سلسلة هواتف شاومي 13. وهذا يعني أن سلسلة شاومي 13 ستكون أول سلسلة هواتف من شاومي تستخدم هذه التقنية. وأول رائد 5G بتصميم متساوي العرض من أربعة جوانب.

وفي الوقت الحالي، يتبنى الرائد في معسكر أندرويد بشكل عام تصميم إطار ضيق للغاية مع جوانب ضيقة للغاية على اليسار واليمين.

شاومي 13

قد يصل شاومي 13 مبكرًا

وفقًا للمعلومات، ستظهر سلسلة Xiaomi 13 في نوفمبر. وإذا وصل Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم في نوفمبر، فقد يتم إطلاق سلسلة Xiaomi 13 قبل الموعد المحدد. ويزعم المدون الشهير Weibo techDCS أن سلسلة Xiaomi 13 تتقدم بسرعة كبيرة. وبالتالي ، من المحتمل أن يتم إطلاق السلسلة قبل الموعد المحدد.

وفقًا لموقع Sparrowsnews، فإنه يتم العمل حاليًا على سلسلة Xiaomi 13 بشكل سريع، وقد يتم إطلاق الهواتف في نهاية هذا العام. هذه المرة، قد تكون سلسلة شاومي 13 مثل السلسلة السابقة، والتي تحتوي بشكل أساسي على هاتف شاومي 12 و شاومي 12 برو.

شاومي 13 - Xiaomi 13 السلسلة تستعير ميزة قوية من سلسلة جالكسي اس 22

وتشير التسريبات السابقة إلى أنّ هناك ثلاثة هواتف رائدة جديدة قادمة ضمن سلسلة Xiaomi 13 حيث تخضع جميع هذه الهواتف للاختبار حاليًا. وسيأتي هاتفان بشاشة كبيرة بدقة 2K، ويعملان بمعالج SM8550.

كما أن الحواف العلوية والسفلية للشاشة رفيعة جدًا. تحتوي الشاشة على ثقب واحد لكاميرا السيلفي يتواجد في أعلى منتصف الشاشة. كذلك، يبدو أن الشاشة تتمتع بنسبة شاشة إلى هيكل جيدة.

برأيك ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في سلسلة هواتف شاومي القادمة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى