الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 يظهر في تسريب يكشف تفاصيل مدهشة

تفاصيل جديدة حول Xiaomi 13

تستعد شاومي لإطلاق جهازها الجديد شاومي 13 – Xiaomi 13 خلال الفترة القادمة، حيث ظهر الهاتف في تسريب حديث يكشف بعض التفاصيل الخاصة بالجهاز.

شاومي 13

تفاصيل شاومي 13

وفقًا لموقع Sparrowsnews، فإنه يتم العمل حاليًا على سلسلة شاومي 13 – Xiaomi 13 بشكل سريع، وقد يتم إطلاق الهواتف في نهاية هذا العام. هذه المرة، قد تكون سلسلة شاومي 13 مثل السلسلة السابقة، والتي تحتوي بشكل أساسي على هاتف شاومي 12 و شاومي 12 برو.

بحسب التسريب، فإن تصميم الإصدار القياسي هو نفس إصدار Xiaomi 13 Pro، حيث لا يختلف تصميم الشاشة وترتيب العدسة، ولكن تبدو الكاميرا الثانوية أصغر.

يذكر التسريب أيضًا أنّ هاتف شاومي 13 سوف يأتي بشاشة صغيرة، وسيستخدم معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen2، حيث سيقدم الجهاز أداءً قويًّا مقارنة بالأجهزة الأخرى.

ستتميز السلسلة ببعض الميزات الرئيسيّة مثل استخدام مادة السيراميك، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المادة موجودة في العديد من هواتف شاومي الرائدة.

تشير التسريبات إلى أنّ هناك ثلاثة هواتف رائدة جديدة قادمة ضمن سلسلة Xiaomi Mi 13 حيث تخضع جميع هذه الهواتف للاختبار حاليًا. وسيأتي هاتفان بشاشة كبيرة بدقة 2K، ويعملان بمعالج SM8550.

كما أن الحواف العلوية والسفلية للشاشة رفيعة جدًا. تحتوي الشاشة على ثقب واحد لكاميرا السيلفي يتواجد في أعلى منتصف الشاشة. كذلك، يبدو أن الشاشة تتمتع بنسبة شاشة إلى هيكل جيدة.

ما رأيكم في هواتف الشركة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى