الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 لايت و شاومي باند 7 .. كشف موعد إطلاقهما وأبرز مميزاتهما

كشف مواصفات شاومي 12 لايت و شاومي باند 7 وموعد الإطلاق في أحدث التسريبات

كانت شركة شاومي قد أثارت مؤخرًا إطلاق هاتفها الذي يدعي شاومي 12 لايت “Xiaomi 12 Lite” القادم للأسواق العالمية. ولكن قبل أي إعلان رسمي، قام أحد المرشدين بتسريب موعد إطلاق الجهاز ومنتج آخر سيصدر إلى جانب الهاتف الجديد.

تصل الأخبار من Paras Guglani، الذي شارك المعلومات على تويتر. وفقًا للتغريدة ، سيتم إطلاق Xiaomi 12 Lite و Xiaomi Band 7 في 13 يوليو 2022. بمعنى آخر، سيتم الإعلان عن الهاتف الجديد ضمن سلسلة هواتف شاومي 12 الرائدة وXiaomi Band 7 الأسبوع المقبل. كما شاركت التغريدة أيضًا صورة توفر لنا التوقيت الدقيق لحدث الإطلاق أيضًا.

شاومي 12 لايت

بينما كنا نعلم أنه من المقرر الإعلان عن الجهاز القادم قريبًا ، يدعي المسرب أن السوار الذكي الجديد “Xiaomi Band 7” سيصدر أيضًا في نفس التاريخ. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تم إطلاق Xiaomi Band 7 لأول مرة في الصين بسعر (حوالي 42 دولارًا أمريكيًا).

مواصفات شاومي 12 لايت و شاومي باند 7

وعند الحديث عن الهاتف، يحتوي على شاشة من نوع OLED مقاس 6.55 إنش بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. وأما عن الأداء، فقد تم تجهيزه بمعالج Snapdragon 778G SoC، ويحمل بطارية بسعة 4300 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

شاومي 12 لايت

وسيأتي الهاتف مزودًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. ويعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة MIUI 13، ويتميز بكاميرا ثلاثية بدقة 108 ميجابكسل في الخلف بينما تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.

من ناحية أخرى، يحتوي Xiaomi Band 7 على شاشة AMOLED مقاس 1.62 إنش ويضم حزمة بطارية بسعة 235 مللي أمبير في الساعة. تشمل الميزات الأخرى NFC ، ونظام GPS المدمج ، وأكثر من 100 وضع رياضي ، ووجوه مختلفة للساعة ، ومقاومة الماء 5ATM.

هل تخطط لشراء أحد هواتف سلسلة شاومي 12؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى