أسوسالهواتف الذكية

اسوس روج فون 6 – Asus ROG Phone 6 تفكيك الهاتف يكشف الأجزاء الداخليّة للجهاز

تفكيك لهاتف اسوس روج فون 6

كشفت شركة اسوس النقاب عن جهاز اسوس روج فون 6 – Asus ROG Phone 6 أمس، واليوم تم نشر تفكيك للجهاز يُظهر المكوّنات الداخلية الخاصة بالهاتف.

اسوس روج فون 6

تفكيك اسوس روج فون 6

كشف اليوتيوبر WekiHome عن الأجزاء الداخلية لهاتف اسوس روج فون 6، وذلك عبر تفكيك الهاتف، حيث قام في البداية بفكّ الواجهة الخلفيّة للهاتف، وإظهار البطارية الخاصة به.

بالإضافة إلى ذلك، قام بتفكيك الكاميرا وإظهار العدسات والمستشعرات التي تأتي مع الجهاز، كما ظهر معالج الهاتف في التفكيك.

كذلك أظهر الفيديو المنافذ المستخدمة في الهاتف بالإضافة إلى بطاقات الاتصال ومنفذ الشحن بالإضافة إلى اللوحة الرئيسيّة التي تجمع كل القطع.

تم تصميم اسوس روج فون 6 كهاتف ألعاب من الألف إلى الياء. تنقسم البطارية التي تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة إلى خليتين منفصلتين، حيث تأتي اللوحة الأم والمعالج بين هاتين البطاريّتين، ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1.

يتم تبريده بواسطة AeroActive Cooler 6، مما يساعد حقًا في الحفاظ على تشغيل المعالج بأقصى سرعة في X Mode، حيث تحافظ هذه التقنية على درجات الحرارة بشكل مستقر.

الاختلافات الرئيسية بين الإصدار القياسي وهاتف اسوس روج فون 6 برو، هي أن جهاز Pro يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 18 جيجابايت (تبلغ مساحة ذاكرة الوصول العشوائي في الإصدار القياسي 16 جيجابايت) ويأتي مزودًا بسعة تخزين 512 جيجابايت.

بالإضافة إلى وجود شاشة OLED ثانوية مقاس 2 إنش في الخلف، يحتوي الإصدار القياسي من الهاتف على شعار RGB مضاء على ظهره فقط.

كشفت شركة اسوس النقاب عن جهاز اسوس روج فون 6 – Asus ROG Phone 6 أمس، واليوم تم نشر تفكيك للجهاز يُظهر المكوّنات الداخلية الخاصة بالهاتف.

ما رأيكم في هواتف اسوس؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى