الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس زيرو الترا – Infinix Zero Ultra سيأتي بقدرة شحن خيالية وبسعر سيغري الجميع

كشف أبرز ميزة سيأتي بها هاتف انفنكس زيرو الترا والمواصفات والسعر قبل إطلاقه

سخرت شركة انفنكس سابقًا من التسريبات التي تشير بأنها تخطط لإطلاق هاتف جديد في الهند مع شحن سريع بقوة 180 واط. والآن، اقترح تقرير جديد أن الهاتف المعنى يسمى انفنكس زيرو الترا (Infinix Zero Ultra) وكشف أيضًا عن أسعاره المحتملة.

وفقًا لتقرير TechYorker، من المقرر أن تقوم شركة انفنكس بإطلاق انفنكس زيرو الترا في الهند قريبًا بشحن سريع 180 واط، والذي يشار إليه باسم Thunder Charge. ومع ذلك ، لا تزال التفاصيل الدقيقة المتعلقة بالهاتف غير معروفة. 

مواصفات انفنكس زيرو الترا حسب التسريبات السابقة

انفنكس زيرو الترا

بناءً على التسريبات السابقة، فإننا نعلم أن الهاتف سيأتي مع بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقدرة 180 واط، والذي يقال أنه سيكون قادرًا على شحن بطارية الهاتف بنسبة 50 بالمائة في 4 دقائق فقط بفضل ميزة Thunder Charge.

وبصرف النظر عن هذا، من المتوقع أن يحتوي الجهاز على ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

انفنكس زيرو الترا

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف قد يدعم شبكات الجيل الرابع “4G ” فقط، وقد يأتي مزودًا بمجموعة شرائح من الجيل الأقدم. وفي حين أن التفاصيل الدقيقة لا تزال غير معروفة ، فقد كشف التقرير عن النطاق السعري المحتمل الذي قد يتراوح بين (حوالي 315 إلى 379 دولارًا أمريكيًا).

وبمعنى آخر، سيكون Infinix Zero Ultra هاتف من الفئة المتوسطة العليا الذي سيتنافس مع طرازات أخرى في نفس شريحة السعر مثل OnePlus Nord 2T و iOOO Neo 6 و POCO F4 5G. ومن بين الميزات التي يتمتع بها بلا شك هي معدل الشحن السريع المثير للإعجاب. ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان سعره يستحق ذلك بناءً على مواصفاته الأخرى أم لا.

هل سبق لك تجربة هواتف انفنكس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى