الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

فيس بوك ماسنجر يواجه خللًا جديدًا يثير استياء المستخدمين

مشكلة في فيس بوك ماسنجر

كشف العديد من المستخدمينن أنّ فيس بوك ماسنجر تعرّض لخلل جديد، حيث واجه مشاكل جديدة تتعلق بإرسال الرسائل بالإضافة لبعض المشاكل الأخرى.

فيس بوك ماسنجر

تفاصيل خلل فيس بوك ماسنجر

وفقًا لموقع Downdetector المختص برصد المشاكل التي تواجه منصات التواصل الاجتماعي بناءً على تبليغات المستخدمين، فإنّ 2906 مستخدمًا يواجهون مشاكل في فيس بوك ماسنجر، حيث تم الإبلاغ عن الانقطاع في آخر 24 ساعة.

أكثر المشاكل التي يتم الإبلاغ عنها بشكل متكرر مع Facebook Messenger اليوم هي إرسال الرسائل بنسبة 89٪، مشاكل في التطبيق بنسبة 8٪ ، بالإضافة لمشاكل في تسجيل الدخول بنسبة 3٪.

لا توجد تعليقات رسمية حتى الآن من شركة ميتا، ومن غير المعروف حاليًا ما هو سبب المشكلة التي تعرض لها فيس بوك ماسنجر.

ليست هذه هي المرة الاولى التي يتعرض التطبيق للتوقف فيها، ففي مارس الماضي، تعرض التطبيق لخلل آخر تسبب في انقطاع الخدمة عن المستخدمين في ذلك الوقت.

حيث أبلغ أكثر من 10 آلاف مستخدم عن هذه المشكلة حيث أبلغ حوالي 55% من المستخدمين عن مشاكل في إرسال الرسائل من التطبيق، بالإضافة إلى 28% واجهوا مشاكل في إستقبال الرسائل فيما أبلغ باقي المستخدمين عن مشاكل في التطبيق بشكل عام.

فيس بوك ماسنجر يواجه خللًا جديدًا يثير استياء المستخدمين

وقبل ذلك، تعرض فيسبوك ماسنجر لمشكلة مشابهة أيضًا، حيث تسببت المشكلة في عدم قدرة المستخدمين على التواصل مع الأصدقاء أو العائلة أو استقبال مكالمات الفيديو أو إرسال الصور أو ملفات GIF.

هل توقّف التطبيق لديكم؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى