الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

فيس بوك ماسنجر يقدم ميزة جديدة متعلقة بتشفير المحادثات

ميزة جديدة تصل لـ فيس بوك ماسنجر

حصل تطبيق فيس بوك ماسنجر على بعض الميزات الجديدة منها التشفير للمحادثات من طرف إلى طرف، على الرغم من أن هذه لا تزال اختيارية تمامًا ويمكن الاشتراك فيها، على عكس WhatsApp حيث يكون التشفير من طرف إلى طرف هو الإعداد الافتراضي.

فيس بوك ماسنجر

تفاصيل ميزة فيس بوك ماسنجر

للحصول على هذه الميزة في فيس بوك ماسنجر تحتاج إلى الانتقال على وجه التحديد إلى القائمة وفتح محادثة خاصة مشفرة من طرف إلى طرف إذا كنت ترغب في ذلك.

من الآن فصاعدًا لم تعد مقيدًا بالمحادثات الفردية بعد الآن – محادثات ومكالمات جماعية مشفرة من طرف إلى طرف (كل من الصوت والمكالمات فيديو) ممكن الآن، لذا يمكنك الآن اختيار (تذكر أنه خيار نشط عليك القيام به) “للتواصل مع أصدقائك وعائلتك بطريقة خاصة وآمنة”.

لإخفاء الرسائل في الدردشات المشفرة من طرف إلى طرف، ستتلقى إشعارًا عندما يأخذ شخص ما لقطة شاشة، وصور GIF والملصقات متاحة للمحادثات المشفرة من طرف إلى طرف، وكذلك ردود الفعل والردود ومؤشرات الكتابة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن الآن إعادة توجيه الرسائل.

اقرأ أيضًا.. فيس بوك يجلب ميزة للتطبيق الرئيسي تعرف عليها

ستظهر شارات الحساب التي تم التحقق منها في الدردشات المشفرة من طرف إلى طرف، وستتمكن أيضًا من حفظ أي مقطع فيديو أو صورة تتلقاها بالضغط عليها لفترة طويلة، وكذلك تحرير مقطع فيديو أو صورة قبل إرسالها، من أجل إضافة ملصقات إليها ، خربشة أو إضافة نص، اقتصاص، وكذلك تحرير الصوت.

وفي وقتٍ سابق، أعلنت الشركة أن انستجرام و ماسنجر يدعمان ميّزات الدردشة عبر التطبيقات، حيث يمكن لـ 70٪ من مستخدمي انستجرام بالفعل تمكين ميزة الدردشة مع مستخدمي ماسنجر.

ما رأيك في الميزات الجديدة؟ شاركنا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى