ابلالساعات الذكية

آبل ووتش 8 – Apple Watch 8 تظهر في تسريبات تكشف تفاصيل جديدة حول الشاشة

تفاصيل جديدة حول Apple Watch 8

تستعد آبل لإطلاق ساعتها الجديدة آبل ووتش 8 – Apple Watch 8، والتي ذكرت التقارير أنّها سوف تأتي بمميزات أفضل من الجيل السابق.

آبل ووتش 8

التفاصيل الجديدة حول آبل ووتش 8

وفقًا للتقارير سوف تحتوي آبل ووتش 8 على شاشة أكبر، وسوف تكون الساعة أكبر ساعة من آبل حتى الآن، مع شاشة أكبر من شاشة آبل ووتش 7.

جاءت هذه المعلومات وفقًا لكل من روس يونغ من مستشاري سلسلة التوريد الرقمية وجيف بو من هايتونج إنترناشونال سيكيوريتيز، يعتقد كلا المحللين أن آبل ووتش 8 الجديدة ستحتوي على شاشة أكبر قليلاً من سابقتها.

تجدر الإشارة إلى أنّ الزيادة سوف تكون صغيرة جدًا حوالي خمسة بالمائة، أو 0.089 إنش فقط، مما يزيد الإجمالي إلى 1.99 إنش.

آبل ووتش 8 - Apple Watch 8 تظهر في تسريبات تكشف تفاصيل جديدة حول الشاشة

من غير المحتمل أن تكون هذه الزيادة ميزة فريدة لساعة آبل الجديدة، وبالتالي من المتوقّع أن تأتي هذه كنتيجة ثانوية لتغير آبل في تصميم الجهاز كما هو مشاع.

يبدو أن الشاشة سوف تكون مسطّحة بخلاف الشكل المنحني وبالتالي سيؤدي إلى كبر حجمها قليلاً إلى الشكل الجديد 1.99 إنش.

يأتي الادعاء الأخير من Young، الذي قال سابقًا إن آبل تعمل على ثلاثة أحجام من آبل ووتش 8 بدلاً من الأحجام المعتادة، وردًا على سؤال حول أحجام الشاشات هذه على Twitter، قال يونج: “الحجم الجديد أكبر، 1.99”.

كما تم تأكيد الادعاءات بوجود شاشة أكبر قليلاً من قبل المحلل جيف بو، والذي قال أن مورد مكونات Apple Luxshare سيكون “المورد الوحيد” لنموذج “متطور” من آبل ووتش بشاشة مقاس 2 إنش، من المقرر إصدارها في وقت لاحق من هذا العام.

آبل ووتش 8 - Apple Watch 8 تظهر في تسريبات تكشف تفاصيل جديدة حول الشاشة

تجدر الإشارة إلى أنّ التقارير السابقة كشفت أنّ الشركة سوف تطلق ثلاثة طرز من آبل ووتش خلال العام الحالي، ون المتوقّع أن تظهر المزيد من التفاصيل حول الأجهزة خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في أجهزة آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى