الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا – Huawei nova السلسلة تضرب رقمًا قياسيًا في عدد المستخدمين

حققت سلسلة هواوي نوفا Huawei nova إنجازًا هائلًا بما يجاوز 200 مليون مستخدم!

قبل الحظر المفروض على Huawei ، كان من المقرر أن تصبح الشركة أكبر علامة تجارية للهواتف في العالم، وحتى بعد فرض الحظر بقيت هواوي تحتل المرتبة الأولى في سوق الهواتف العالمي، خاصة وهي تقدم هواتف مميزة كسلسلة هواوي نوفا – Huawei nova .

ولكن مع استمرار الحظر في التعمق؛ تأثرت وتراجعت الشركة بشكل ملحوظ، لدرجة أنها قد صرحت منذ ذلك الحين أنها لا تنافس في سوق الهواتف ، بل إنها تريد فقط البقاء على قيد الحياة، وتكافح لأجل ذلك بقوة.

وبسبب القيود ، كان على Huawei نشر أعمال الهواتف الخاصة بها حتى تتمكن من البقاء، فأصبحت Honor الآن علامة تجارية مستقلة للهواتف، وتشغل China Telecom و China Unicom الآن سلسلة Maimang و Enjoy على التوالي.

هواوي نوفا

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات هواوي نوفا 10 رسميًا

رقم قياسي لسلسلة هواوي نوفا

لا تزال هواوي تطرح الهواتف في الأسواق، وبينما ننتظر سلسلة Huawei Mate 50 ، أصدرت اليوم سلسلة هواوي نوفا 10 – Huawei nova 10، وسلسلة nova لا تزال تمثل خط إنتاج تقدره Huawei كثيرًا، في الوقت الحالي تعتبر أيضًا “النبتة الوحيدة” بخلاف السلسلتين الرائدتين (Mate و P).

هواوي نوفا - Huawei nova السلسلة تضرب رقمًا قياسيًا في عدد المستخدمين

اليوم في مؤتمر إطلاق منتج جديد من Huawei (حدث سلسلة nova 10) ، كشفت Huawei النقاب عن معلومات أخرى حول السلسلة ، وفقًا لكبير مسئولي التشغيل في Huawei Terminal BG السيد (He Gang) تجاوز عدد المستخدمين العالميين لسلسلة nova الآن 200 مليون مستخدم.

هواوي نوفا - Huawei nova السلسلة تضرب رقمًا قياسيًا في عدد المستخدمين

لطالما كانت سلسلة nova علامة تجارية تستهدف السوق ، فهي تركز على صور السيلفي، وقد أطلقت Huawei أيضًا على مستخدمي nova اسم “nova stars” ، والآن تجاوز عددهم 200 مليون.

لدى Huawei توقعات عالية من سلسلة nova وهي تبذل كل ما في وسعها لعرض هذه السلسلة، التي تصدر هواتف ميسورة التكلفة مقارنة بسلسلة Mate و P.

هواوي نوفا - Huawei nova السلسلة تضرب رقمًا قياسيًا في عدد المستخدمين

هل جربت هواتف هواوي ؟ ما رأيك بسلسلة نوفا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى