الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 10 برو – Huawei Nova 10 Pro السعر والمواصفات رسميًا

أول هاتف في العالم بكاميرا سيلفي تدعم التقريب البصري

أعلنت شركة هواوي اليوم عن سلسلة هواتفها الجديدة Nova 10 وعلى رأسها الهاتف هواوي نوفا 10 برو – Huawei Nova 10 Pro فهيا بنا نتعرف على سعر ومواصفات الهاتف الجديد.

مواصفات هواوي نوفا 10 برو

هواوي نوفا 10 برو

يأتي الهاتف بشاشة OLED منحنية الأطراف مقاس 6.78 إنش، بدقة +FHD ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز، مع حواف ضيقة للغاية تجعل الرئية أفضل، وكاميرا أمامية مزدوجة في ثقوب أعلى يسار الشاشة.

يأتي هواوي نوفا 10 برو بالمعالج Snapdragon 778G 4G وهذا ما خيب آمالنا وكنا نتوقع أن يكون الهاتف بمعالج أفضل من ميدياتك تحديدًا، لكن لا بأس بهذا المعالج الذي يوفر سرعة 2.42 جيجاهيرتز.

يأتي الهاتف أيضًا بخيارين من حيث الرام وذاكرة التخزين وهما 8+128 جيجابايت و 8+256 جيجابايت ولا يدعم الهاتف تركيب ذاكرة تخزين خارجية.

لم يختلف تصميم الكاميرا الخلفية كثيرًا عن هواتف هواوي الأخيرة، حيث جاءت الوحدة الخلفية للكاميرا في شكل اسطواني بشكل أنيق مع ألوان مختلفة عن لون الهاتف، وتتكون من ثلاثة عدسات.

جاءت العدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل بزاوية 112 درجة، وعدسة ثالثة للعمق بدقة 2 ميجابكسل.

سعر ومواصفات Huawei Nova 10 Pro

أما الكاميرا الأمامية فإن الهاتف يحتوي على عدستين الأساسية بدقة 60 ميجابكسل، والثانية بدقة 8 ميجابكسل، والتي توفر ميزة التقريب البصري من 0.7 إلى 5x مما يجعله أول هاتف في العالم مزود بكاميرا أمامية تدعم التقريب البصري.

يوفر الهاتف بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، مع قدرة شحن سريع 100 واط، حيث تقول هواوي إنه يمكن شحن الهاتف بالكامل في غضون 20 دقيقة.

سعر هواوي نوفا 10 برو

8+128 = 550$

8+256 = 600$

ما أكثر ميزة أعجبتكم في الهاتف ؟ شاركونا في التعليقات..

المصدر

‫2 تعليقات

  1. وين السعر طيب ؟
    أنتم ماتشبعون من الكذب ؟
    راجع مقالك ياكاتب المقال وأتحداك إذا كنت قد ذكرت كم يبلغ سعر الهاتف

    1. يبدو أنك بحاجة إلى نظارات يا صديقي.. الاسعار موجودة في آخر المقال,, وأتمنى أن تحترم نفسك عندما تعلق في المرة القادمة وإلا سأقوم بحظرك من زيارة الموقع بشكل كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى