الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يفاجىء المستخدمين بمدة أطول لحذف الرسائل المحرجة لدى الجميع

واتساب يطلق ترقية لخيار حذف الرسائل للجميع

يحصل تطبيق المراسلة الفورية واتساب (WhatsApp) الذي أصبح جزءًا مهمًا من حياتنا اليومية، على العديد من التحديثات والترقيات التي تجلب المزيد من المزايا الجديدة التي يحتاجها المستخدمين بشدة.

تعتبر ميزة حذف الرسائل لدى الجميع “Delete For Everyone” من المميزات التي حصلت على ترقيات مؤخرًا. فقد تمت تم زيادة هذا الحد من 7 دقائق إلى ساعة و 8 دقائق.

وبحسب WABetaInfo ، يبدو أن التطبيق يعمل حاليًا على تطوير هذه الميزة و سيقدّم مدّة أطول لميزة حذف الرسائل لدى الجميع.

تحسينات على ميزة حذف الرسائل لدى الجميع في واتساب

فرض تطبيق WhatsApp العديد من القيود من حيث الحد الزمني على ميزة حذف الرسائل لدى الجميع”Delete For Everyone” التيتم طرحها عام 2017.

تمت ترقيتها بعد ذلك، بحيث أصبح بإمكان المستخدمين حذف الرسائل المرسلة في غضون ساعة و 8 دقائق و 16 ثانية. وسيقوم WhatsApp قريبًا بتوسيع الحد الزمني إلى يومين و 12 ساعة وذلك من أجل تغيير المهلة الزمنية التي يتيحها تطبيق WhatsApp للمستخدمين بمسح الرسائل غير المرغوب بها بعد إرسالها.

اقرأ أيضًا: واتساب يحظر حوالي 2 مليون حساب لهذا السبب!

هذا يعني أنه سيكون لدى المستخدمين مزيد من الوقت لمراجعة وفهم ما إذا كانوا يريدون حذف الرسالة أم لا. كذلك، سيتمكن مسؤولو مجموعة WhatsApp أيضًا من حذف الرسائل لأي شخص في المجموعة.

يتيح تطبيق Telegram بالفعل للمستخدمين حذف رسائلهم في غضون 48 ساعة من إرسالها. لذلك، أصبح WhatsApp يتفوّق عليه في هذه الميزة بمقدار 12 ساعة.

تظهر ميزة حذف الرسائل لدى الجميع”Delete For Everyone” التي تمت ترقيتها في WhatsApp حاليًا في الإصدار التجريبي 2.22.15.8، وهو متاح بالفعل لبعض مستخدمي التطبيق على أندرويد. لذلك، هناك احتمالية أن هذه الميزة ستصل إلى التحديث العام قريبًا.

اقرأ أيضًا: تطبيق “WhatsApp” يقدّم ميزة جديدة لمزيد من الخصوصية ومنع الإحراج لجميع المستخدمين 2022

هل سبق أن احتجت لحذف رسالة محرجة بعد يومين أو أكثر من إرسالها؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى