الهواتف الذكيةنوبيا

ريد ماجيك 7 اس برو – Red Magic 7s Pro كشف موعد الإطلاق والتصميم المذهل في صور رسمية عالية الدقة

موعد إطلاق ريد ماجيك 7 اس برو رسميًا

أكّدت شركة نوبيا على استعدادها لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة ريد ماجيك 7 اس التي ستشمل على الهاتفين ريد ماجيك 7 اس و ريد ماجيك 7 اس برو في 11 يوليو في الصين.

إلى جانب موعد الإطلاق، نشرت الشركة إعلانًا تشويقيًا وبعض الصور الرسمية لهاتف ريد ماجيك 7 اس برو والتي منحتنا نظرة أقرب على التصميم وبعض المزايا الأخرى.

سنستعرض لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV الصور الرسمية وأبرز التفاصيل التي ظهرت فيها.

تصميم ريد ماجيك 7 اس برو

بحسب الصور، يظهر هاتف Red Magic 7S Pro باللون الفضي وبجزء خلفي شفّاف تظهر من خلاله مكونات الهاتف الداخلية مثل مروحة طرد مركزي مضاءة بألوان RGB تصل إلى 20000 دورة في الدقيقة، ووحدة كاميرا خلفية ثلاثية مع فلاش LED ، ومنفذ تهوية (AIR) في النصف العلوي. للحصول على تجربة لعب محسنة، فإنه يتميز بأزرار تشغيل الألعاب على الجانب الأيمن.

تؤكّد الصور أن الهاتف مزود بكاميرا سيلفي أسفل الشاشة. سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1، وسيحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير، وسيتم تزويده بتقنية التبريد السائل ICE 10.0، والتي يمكن تفعيلها باستخدام الزر الأحمر المتوفر على الحافة اليسرى . يمكن رؤية العلامة التجارية Red Magic وشعارها في منتصف الجهة الخلفي.

اقرأ أيضًا: ريد ماجيك 7 اس برو – Red Magic 7S Pro يحقق أفضل نتائج اختبار أداء على الإطلاق بفضل هذه المزايا الرائعة

مواصفات ريد ماجيك 7 اس برو (تسريبات)

كشفت قائمة منصة TENAA الخاصة بهاتف Red Magic 7S Pro أنه سيأتي بشاشة OLED بدقة +FHD وبحجم 6.8 إنش مع مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة.

سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 مقترنًا مع ما يصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 1 تيرابايت من التخزين. سيتم تشغيله بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة Red Magic UI.

سيتميز بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل أو 16 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تضم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

سيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير. من المتوقع أن يقدّم ميزات أخرى مثل معدل التحديث 165 هرتز ودعم الشحن السريع بقوة 135 واط أو 165 واط.

من المتوقع أن يأتي Red Magic 7S مع دعم لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 120 واط. أما باقي مواصفاته فإنها ستكون مطابقة لطراز Pro.

سعر ومواصفات ريد ماجيك 7 كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى