ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو و برو ماكس يظهران في نسخة خاصة من كافيار بسعر خرافي

إصدار مميز لهواتف آبل القادمة

تستعد آبل لإطلاق سلسلتها الجديدة خلال الأشهر القادمة، حيث ظهرت السلسلة في العديد من التسريبات مسبقًا، واليوم ظهر هاتف ايفون 14 برو و برو ماكس في نسخة خاصة من كافيار بسعر خرافي.

ايفون 14 برو

تفاصيل ايفون 14 برو و برو ماكس

كشف المسرّب Sam في تغريدة له على موقع تويتر، عن صورٍ خاصة بهاتف ايفون 14 برو و هاتف ايفون 14 برو ماكس بنسخة خاصة من كافيار بلونٍ خاص.

وفقًا للمسرب، سوف تأتي النسخة بسعرٍ مرتفع جدًا، وهو 11290 دولار أمريكي، والذي يشكّل زيادة كبيرة عن مبلغ الإطلاق المتوقّع للهواتف.

ايفون 14 برو و برو ماكس يظهران في نسخة خاصة من كافيار بسعر خرافي

تجدر الإشارة إلى أنّ سلسلة ايفون 14 من المتوقّع إطلاقها في سبتمبر القادم، حيث ستأتي النسخة العادية مع شاشة مقاس 6.1 إنش، في حين ستأتي نسخة البرو ماكس مع شاشة أكبر مقاس 6.7 إنش، مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

وبحسب التقارير، سيحصل كل من ايفون 14 و ايفون 14 ماكس و ايفون 14 برو و برو ماكس على سعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

بالإضافة إلى ذلك، سيجلب الهاتفان تحسينات في الأداء، حيث سيشهد أداء ايفون 14 برو تحسنًا بنسبة 42٪ على أداء وحدة المعالجة المركزية، وأن أداء وحدة معالجة الرسومات قد تتحسن بنسبة 35٪ ، وهو العرض الإجمالي الذي يقدم تحسينات ملحوظة مقارنة بالجيل السابق.

وأيضًا سيزيد عمر بطارية بمقدار ساعتين و 10 دقائق مقارنةً بجهاز ايفون 13 برو. كما من المحتمل أن يشهد ايفون هذا العام تحسينات كبيرة من حيث المظهر والكاميرا والشحن.

برأيكم.. هل ستنافس آبل بهواتفها الهواتف الأخرى هذا العام؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى