ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 كشف سعة الذاكرة الأساسية لجميع هواتف السلسلة الأربعة

تسريبات حول سعة الذاكرة الأساسية في هواتف iPhone 14

تستعد شركة أبل لإطلاق سلسلة ايفون 14 (iPhone 14) في النصف الثاني من هذا العام مع تحسينات مختلفة عن الإصدارات السابقة. الآن، يكشف تقرير جديد أن أحد هذه التحسينات ستتضمن زيادة في سعة الذاكرة الأساسية لجميع الهواتف الأربعة.

سعة الذاكرة العشوائية في سلسلة iPhone 14

وفقًا للتقرير، سيحصل كل من ايفون 14 و ايفون 14 ماكس و ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس على سعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). يتماشى هذا مع تقريرنا السابق ، حيث تتميز طرز Pro بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 أسرع وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، بينما سيحتوي ايفون 14 و ايفون 14 ماكس على ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X الأقدم.

ايفون 14 – iPhone 14 كشف أبرز الفروقات في تصميم هواتف السلسلة في صور حيّة وفيديو مسرّب

كانت طرز برو الراقية في سلسلة iPhone 13 تتميز بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X ، وجاء الطراز العادي والميني مزودًا بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X.

ولكن الآن، سيحتوي ايفون 14 ماكس العادي والجديد على سعة 6 جيجابايت من ذاكرة LPDDR4X. يضيف التقرير الجديد أيضًا أنه قد يتم إطلاق ايفون 14 برو بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت، وهي أعلى من السعة الأساسية لسلسلة iPhone 13 Pro التي تبلغ 128 جيجابايت .

لا تزال سعة تخزين الهواتف الأساسية غير مؤكدة، لذا سننتظر إلى حين كشف معلومات رسمية حول الهواتف، وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفّره بخصوص هذا الأمر.

ايفون 14 برو ماكس صدمة ارتفاع الاسعار

كم تبلغ سعة الذاكرة العشوائية (الرام) في هاتفك الذكي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى