ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 كشف أبرز الفروقات في تصميم هواتف السلسلة في صور حيّة وفيديو مسرّب

صور حيّة تكشف تصميم هواتف iPhone 14 الأربعة

كشفت التقارير في الآونة الأخيرة أن أبل تستعد لإضافة أكبر وأهم تغيير على هواتفها القادمة ايفون 14(iPhone 14) منذ خمس سنوات. فقد قررت الشركة تغيير تصميم الكاميرا الأمامية على الشاشة حيث ستستبدل الفتحة الواسعة بالثقوب في طرز برو من السلسلة بينما ستحتفظ بقية الهواتف بالتصميم التقليدي.

تصميم هواتف سلسلة iPhone 14 في أحدث التسريبات

اليوم، كشفت تسريبات جديدة بعض الصور الحيّة التي يقال أنها لهواتف سلسلة ايفون 14 الأربعة، وهي ايفون 14 و ايفون 14 ماكس و ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس.

كما هو موضح في الفيديو والصور المسرّبة، ستحصل وحدة الكاميرا الخلفية لسلسلة ايفون 14 بأكملها على نفس تصميم الإصدارات السابقة.

آيفون 14 – iPhone 14 مفاجئة مدويّة بشأن المعالج

تفيد تقارير بأن ايفون 14 سيعمل بمعالج A15 ، بينما ستعمل طرز برو من السلسلة بمعالج A16 بدقة 5 نانومتر من تصنيع TSMC.كما يقال إن سلسلة ايفون 14 ستصل بأسعار مرتفعة قد تبدأ من 799 دولارًا أمريكيًا مقارنة بسعر هواتف iPhone 13 التي تبدأ من 699 دولارًا أمريكيًا.

ومع ذلك، ستحصل الهواتف على بعض الترقيات، حيث ذكرت التقارير إن ايفون 14 سيحصل على كاميرا أمامية تمت ترقيتها مع فتحة أكبر ƒ/1.9 ، وسيتم تحسين التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، مع دعم الضبط التلقائي للصورة.

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و ايفون 14 برو ماكس قادمان بميزة هامة للغاية تظهر لأول مرة!

ما رأيك في سعر هواتف ايفون 14 مقارنة بالتغيرات الطفيفة القادمة عليها؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى