الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يصدم المستخدمين بهذا القرار الجديد!

صدمة جديدة لمستخدمي انستغرام

أكدت شركة ميتا المالكة لتطبيق فيس بوك وانستغرام أنّ هناك تغييرًا كبيرًا سوف يحصل في تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”، وحيث ذكرت الشركة أنّ هذا التغير متعلّق بالفيديوهات.

انستغرام

تفاصيل الميزة الجديدة في انستغرام

وفقًا للشركة، فإنّ الخطة الجديدة تهدف لتبسيط الفيديوهات على المستخدمين، حيث تسعى الشركة لتحويل جميع الفيديوهات إلى “ريلز”، وذلك ضمن الاستراتيجية الجديدة للشركة.

وقال المتحدث باسم ميتا: “نحن نختبر هذه الميزة كجزء من جهودنا لتبسيط وتحسين تجربة الفيديو عبر m”.

وقام “مات نافارا” وهو المستشار الخاص بمنصّات التواصل الاجتماعي، بنشر صورة جديدة تُظهر الميزة التي يسعى انستغرام لتطبيقها خلال الفترة القادمة، حيث ذكر أنّ الشركة تقوم باختبار هذه الميزة في الوقت الحالي، لتعميمها على جميع المستخدمين مستقبلًا.

وتوحي الرسالة إلى أنّه في حال كان الحساب الخاص بك عامًا ثمّ قمت بنشر مقطع فيديو، فسوف يتم تحويل هذا المقطع إلى ريل، وبإمكان أي مستخدم على انستغرام مشاهدة المقطع والوصول إليه عبر خاصية الريلز، بعد ذلك يمكنهم أيضًا استخدام الصوت المرفق مع الفيديو.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يقدم ميزة هامة جدًا لمستخدمي نظام iOS بعد طول انتظار

بالإضافة إلى ذلك، وبمجرد نشر الفيديو الجديد، يمكن لأيّ شخصٍ استخدام هذا المقطع عبر ميزة “ريمكس”، في حال كان الحساب الخاص بك عامًا، تجدر الإشارة إلى أنّه يمكنك منع الأشخاص من عمل “ريمكس” للفيديو الخاص بك.

تواجه الشركة بعض التحديات الخاصة بهذه الميزة، نظرًا لأنّ المستخدمين يقومون برفع الفيديوهات الأفقيّة والتي تختلف أبعادها مع أبعاد الفيديو الخاص بالريلز.

من المتوقّع أن تقوم الشركة بطرح الميزة الجديدة بشكل رسمي خلال الفترة القادمة، وأن يتم اختبارها بشكل أوسع في مختلف دول العالم.

ما رأيكم في الميزة الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى