الهواتف الذكيةلينوفو

مواصفات هاتف Lenovo Legion Halo تظهر على منصة TENAA

تستعد لينوفو لإطلاق هاتفها الجديد هاتف Lenovo Legion Halo والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف على منصة TENAA والتي كشفت مواصفات الهاتف.

هاتف Lenovo Legion Halo

مواصفات هاتف Lenovo Legion Halo

يما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل هاتف Lenovo Legion Halo بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8+ Gen 1 واليوم ظهر الهاتف على المنصة والتي كشفت تفاصيل جديدة.

سوف يأتي هاتف Lenovo Legion Halo برقم الطراز L71091، وسوف يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD وبدقّة 2400 × 1080 بكسل.

مواصفات هاتف Lenovo Legion Halo تظهر على منصة TENAA

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقة 13 ميجابكسل، وتبلغ أبعاد الهاتف 163.72 × 77.11 × 7.99 ملم ويزن الجهاز 205 جرام بحسب القائمة.

تؤكد القائمة أيضًا أن معالج Snapdragon 8+ Gen 1 سوف يقترن بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت و12 جيجابايت و16 جيجابايت بالإضافة إلى خيارات أخرى للتخزين، حيث سيأتي بسعة تبلغ 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف لينوفو ليجن واي 90

لم تكشف التسريبات عن الكثير من التفاصيل الأخرى، حيث ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي باللونين الرمادي والفضي ومن المتوقع إطلاقه في وقت ما بين يوليو وسبتمبر من هذا العام.

مواصفات هاتف Lenovo Legion Halo تظهر على منصة TENAA

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة، خاصة فيما يتعلّق بالسعر أو موعد الإطلاق المحدد، وسوف نوافيكم بالتفاصيل حال ورودها.

ما رأيكم في هواتف لينوفو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى