الهواتف الذكيةلينوفو

هاتف Lenovo Legion Halo يظهر بمواصفات مذهلة في أحدث تسريب

هاتف جديد من لينوفو

تعمل لينوفو على إطلاق هاتف جديد للألعاب، وهو هاتف Lenovo Legion Halo والذي من المتوقّع أن ينافس هاتف أسوس القادم، حيث ظهر هاتف لينوفو الجديد اليوم على قائمة Geekbench والتي كشفت عن مواصفات الهاتف واختبارات الأداء.

هاتف Lenovo Legion Halo

تفاصيل هاتف Lenovo Legion Halo

وفقًا لمنصة Geekbench سوف يعمل هاتف Lenovo Legion Halo بمعالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 SoC، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، ومن المتوقّع أن يأتي بخيارات أخرى 12 جيجابايت و 16 جيجابايت.

تؤكد القائمة أن الهاتف يحتوي على ثمانية أنوية، تبلغ سرعة ساعة واحدة منها 3.19 جيجا هرتز، المعالج مقترن بوحدة معالجة الرسومات Adreno 730.

سجّل الهاتف 1299 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، و 3953 نقطة في الاختبار متعدّدة النواة، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12، ويحمل الهاتف رقم الطراز L71091.

تشمل المواصفات الأخرى شاشة P-OLED مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز.

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5660 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى كاميرا خلفية 50 + 13 + 2 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف لينوفو ليجن 2 برو

لم تؤكد شركة لينوفو رسميًا موعد الإطلاق، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة، سواءً فيما يتعلّق بالمواصفات أو السعر.

ما رأيكم في هواتف لينوفو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى