الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 برو النسخة العالمية يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول اوبو رينو 8 برو النسخة العالمية

تستعد اوبو لإطلاق سلسلة اوبو رينو 8 عالميًا، حيث حصل هاتف اوبو رينو 8 برو النسخة العالمية على شهادة جديدة تشير إلى اقتراب موعد الإطلاق، بالإضافة للكشف عن التفاصيل الخاصة بالهاتف.

اوبو رينو 8 برو

تفاصيل اوبو رينو 8 برو النسخة العالمية

من المتوقّع أن يتم إطلاق اوبو رينو 8 برو النسخة العالمية في 21 يوليو القادم، حيث حصل الجهاز أيضًا على شهادة FCC، مما يعني أنه سيتم إطلاقه قريبًا.

وفقًا للشهادة، يحمل الجهاز رقم الطراز CPH2357 ويأتي مع بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، وتأتي البطارية مقترنة بشحن سريع 80 واط SUPERVOOC.

بخلاف ذلك، تكشف القائمة أن الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد 12 وواجهة ColorOS 12.1، وسوف تبلغ أبعاد الجهاز 61.2 × 74.2 × 7.34 ملم، ويزن 183 جرامًا.

اوبو رينو 8 برو النسخة العالمية يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

يدعم الهاتف اتصالات 5G و 4G LTE إلى جانب Bluetooth و Wi-Fi مزدوج النطاق و NFC، ومن المتوقع أن يحتوي الجهاز على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقّة +Full HD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 8100 Max، مع معالج MariSilicon X NPU لتقديم أداء أفضل للكاميرا، وسيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت وما يصل إلى 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف اوبو رينو 8

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، مع مستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل. وعدسة عريضة بدقّة 8 ميجابكسل، وعدسة للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، وكاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

اوبو رينو 8 برو النسخة العالمية يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

ما رأيكم في هواتف اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى