الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 اس – Xiaomi 12S إليكم عينات تصوير كاميرا الهاتف المذهلة

شاهد عينات كاميرا شاومي 12 اس قبل إطلاقه

من المقرر إطلاق سلسلة هواتف شاومي 12 اس (Xiaomi 12S) قريبًا، وقبل إطلاقها رسميًا، شاركت شركة شاومي عينات كاميرا الهاتف على موقع Weibo.

عينات كاميرا شاومي 12 اس

شاركت شركة شاومي عينات من الصور التي التقطها العديد من المصورين المحترفين من جميع أنحاء العالم. وتهدف الشركة إلى تسليط الضوء على تعاونها مع Leica. وبالنظر إلى هذه الصور، يمكننا مشاهدة لقطات لمشاهد مختلفة حتى في ظروف الإضاءة المختلفة لإبراز قدرات الكاميرا بشكل أفضل.

شاومي 12 اس

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة شاومي عن شراكة Leica في مايو 2022 الماضي من العام الجاري. وصرح Lei Jun أن التعاون بين الشركتين سيحقق تحسنًا في أداء الكاميرا في الإضاءة المنخفضة، خاصة مع الوضع الليلي الجديد في الهواتف الرائدة من الجيل التالي.

شاومي 12 اس - Xiaomi 12S إليكم عينات تصوير كاميرا الهاتف المذهلة

وحتى الآن، يبدو أن سلسلة هواتف شاومي 12 اس ستكون أول من يستفيد من هذا، حيث يمكننا رؤية بعض عينات الكاميرا الواضحة في الإضاءة المنخفضة الملتقطة بالهواتف الجديدة.

شاومي 12 اس - Xiaomi 12S إليكم عينات تصوير كاميرا الهاتف المذهلة

وسلطت العلامة التجارية أيضًا الضوء على الكاميرات من خلال لقطات الحركة المختلفة. وبشكل عام، تعتبر عينات الكاميرا هذه رائعة للغاية. ومن المقرر إطلاق سلسلة شاومي 12 اس في 4 يوليو.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 اكس – Xiaomi 12X الخيار الأمثل للشراء حاليًا بعد تخفيض سعره على أمازون

وذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت. سيتم تشغيله بواسطة نظام أندرويد 12 مع واجهة MIUI 13 الجديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف في خيارات عديدة للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت و12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

زومؤخّرًا كشفت شركة شاومي أنّ هاتف شاومي 12 اس الترا سوف يأتي بمستشعر كبير، حيث سيقدّم صورًا بدقّة أعلى، ما يسمح للمستشعر بامتصاص أكبر كمية من الضوء وعرض صور بدقّة أعلى من المستشعرات الأصغر حجمًا.

وسيتم الكشف عن هاتف شاومي 12 اس رسميًا الأسبوع المقبل وتحديدًا في 4 يوليو، حيث أكّدت الشركة تاريخ الإطلاق للسلسة مسبقًا، والتي ستحتوي على الإصدار القياسي بالإضافة لهواتف أخرى وهما هاتف Xiaomi 12S Pro و Xiaomi 12S Ultra والتي سيتم الكشف عنها أيضًا في حدث شاومي القادم.

ما رأيك في عينات كاميرا Xiaomi 12S؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى