الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 5 اس – Black Shark 5S سلسلة قوية وجديدة لعشاق للألعاب تظهر بمواصفاتها الرئيسية في التسريبات

تسريب يكشف المواصفات الأساسية لهاتف Black Shark 5S

بدأت شركة شاومي العمل حاليًا على تطوير سلسلة هواتفها الجديدة بلاك شارك 5 اس (Black Shark 5S) التي تتألف من الهاتفين Black Shark 5S و Black Shark 5S Pro، وذلك بعد أن وصلت سلسلة بلاك شارك 5 (Black Shark 5) إلى الأسواق العالمية في وقت سابق من هذا الشهر.

اليوم، نشر المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر موقع “ويبو” الصيني بعض المواصفات الأولية للجهازين. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV أبرز ما جاء في هذه التسريبات.

مواصفات سلسلة Black Shark 5S (تسريبات)

وفقًا للمسرّب، سيأتي Black Shark 5S و Black Shark 5S Pro بشاشات OLED حساسة للضغط بحجم 6.67 إنش بدقة +FHD وثقب لكاميرا السيلفي في منتصف الجهة العلوية. لم يذكر معدل التحديث، لكن الشائعات تشير إلى أنه سيبلغ 144 هرتز.

بلاك شارك 5 اس - Black Shark 5S سلسلة قوية وجديدة لعشاق للألعاب تظهر بمواصفاتها الرئيسية في التسريبات

اقرأ أيضًا: بلاك شارك 5 – Black Shark 5 يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة قبل الإطلاق عالميًا

سيعمل كلا الهاتفين بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8+ Gen 1 مع تخزين SSD + UFS أسرع. أما بالنسبة للكاميرات الخلفية، سيحتوي بلاك شارك 5 اس على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بينما سيحتوي بلاك شارك 5 اس برو على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 108 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: بلاك شارك 5 – Black Shark 5 وحش الألعاب سيصل إلى الأسواق العالمية في هذا الموعد!

سيتضمن كلا الهاتفين بطارية سعتها 4790 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة 120 واط. تشمل المواصفات الأخرى محرك X-axis ومكبرات صوت ستيريو وأزرار مغناطيسية جانبية لتشغيل الألعاب. من المتوقع إطلاق سلسلة بلاك شارك 5 اس في سبتمبر. للاطّلاع على مواصفات هاتف بلاك شارك وتفاصيل السعر والتوافر بالكامل من قسم المواصفات من هنا.

سعر ومواصفات بلاك شارك 4 اس كاملةً

ما رأيك في مواصفات هواتف الألعاب الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى