الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 وحش الألعاب سيصل إلى الأسواق العالمية في هذا الموعد!

مواصفات سلسلة Black Shark 5 وموعد وصولها عالميًا

تمتلك شركة شاومي أيضًا علامة تجارية فرعية أخرى تسمى Black Shark إلى جانب POCO و Civi و Redmi، والتي تبيع الهواتف الذكية القوية ذات التصميمات الجريئة التي تستهدف سوق الهواتف الذكية للألعاب.

تعد سلسلة بلاك شارك 5 (Black Shark 5) من أشهر وأحدث الهواتف المخصصة للألعاب التي تم إطلاقها في الصين قبل شهرين تقريبًا. اليوم، حددت الشركة موعد إطلاق Black Shark 5 و Black Shark 5 Pro في الأسواق العالمية رسميًا.

موعد إطلاق سلسلة Black Shark 5 عالميًا

قررت العلامة التجارية إطلاق Black Shark 5 و Black Shark 5 Pro في أول سوق عالمي لها في ماليزيا. سيتم إطلاق الأجهزة الجديدة رسميًا يوم الأربعاء المقبل في 8 يونيو.

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 وحش الألعاب سيصل إلى الأسواق العالمية في هذا الموعد!

سعر ومواصفات بلاك شارك 5 Black Shark رسميًا

من المتوقع أن تعلن شركة بلاك شارك عن السعر والترقيات الخاصة بالطلب المسبق لسلسلة Black Shark 5 في يوم الإطلاق الرسمي. سيتم بث حدث الإطلاق رسميًا عبر قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية لشركة Black Shark Malaysia الموجودة على Facebook و TikTok.

بالنسبة لمواصفات سلسلة بلاك شارك 5، من المتوقع أن تكون الطرز العالمية لسلسلة بلاك شارك 5 هي نفسها الطرز التي تم الإعلان عنها في 30 مارس في الصين.

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 وحش الألعاب سيصل إلى الأسواق العالمية في هذا الموعد!

يأتي الإصدار الصيني من بلاك شارك 5 و بلاك شارك 5 برو بشاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش بدقة +FHD (2400 × 1080 بكسل) مع معدلات تحديث متغيرة تصل إلى 144 هرتز. الشاشة عبارة عن لوحة Samsung E4 AMOLED مع ذروة سطوع تبلغ 1300 شمعة، وتعتيم DC، ودعم +HDR10، وتغطية 100٪ من التدرج اللوني P3. تحتوي الأجهزة أيضًا على معدل أخذ عينات يعمل باللمس 720 هرتز وشاشة حساسة للضغط مزدوجة المنطقة يمكنها تحسين تجربة الألعاب على هاتفك الذكي.

سعر ومواصفات بلاك شارك 5 ار اس – Black Shark 5 RS رسميًا

يعمل هاتف بلاك شارك 5 برو بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 SoC مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وتخزين 512 جيجابايت UFS 3.1 + SSD. تركيبة التخزين UFS + SSD هي ما تسميه شاومي – تقنية Disk Array 2.0 ، وبفضلها ، زادت سرعات القراءة والكتابة لهذا الجهاز بنسبة 55٪ و 69٪ على التوالي.

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 وحش الألعاب سيصل إلى الأسواق العالمية في هذا الموعد!

أما بلاك شارك 5 العادي يعمل بمعالج Snapdragon 870 SoC المقترن بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1.

يحتوي كلا جهازي الألعاب على بطارية تبلغ سعتها 4650 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 120 واط، وتدعي الشركة أنه يمكن شحن الهواتف بالكامل في غضون 15 دقيقة فقط. يأتي الشاحن مرفقًا في العلبة، ويعمل بواجهة JoyUI 13 من Black Shark التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12.

بلاك شارك 5 برو – Black Shark 5 Pro يتصدّر قائمة أقوى الهواتف الرائدة لشهر أبريل على منصة AnTuTu

برأيك، ما هو أفضل هاتف مخصص للألعاب؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى