الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 الكشف عن خيارات الألوان الرائعة للهاتف المنتظر

خيارات ألوان جالكسي زي فليب 4 - Galaxy Z Flip 4 ستكون رائعة جدا وأكثر من الجيل السابق

أصبح هاتف جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 على بُعد شهر من تاريخ الإطلاق ، والذي سيتم الإعلان عنه جنبًا إلى جنب مع الهاتف الآخر جالكسي زي فولد 4 – Z Fold 4.

وكالعادة، أثناء اقتراب موعد الإطلاق لأي هاتف؛ نحصل على المزيد من المعلومات والتسريبات حوله من مصادر مختلفة، فمثلًا بالأمس فقط تلقينا خلفيات للهواتف القادمة القابلة للطي ، وها نحن اليوم نتلقى من المسربين معلومات جديدة حول خيارات الألوان الخاصة بهذا الهاتف القادم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 04 كور – Galaxy A04 Core كشف أبرز مواصفاته في أحدث الصور

جالكسي زي فليب 4

ألوان هاتف جالكسي زي فليب 4

وفقًا لما جاء في المصدر الأخير ، قد يأتي Galaxy Z Flip 4 في تسعة خيارات للألوان ، أكثر من Z Flip 3 و Fold 3 الحالي.

وفقًا للصور المسربة ، لن يكون هناك أي تغييرات في التصميم ، لكن قد تقدمه Samsung بألوان مختلفة، من أجل معادلة نجاح Galaxy Z Flip 3 ، حيث باعت الشركة عددًا أكبر من الوحدات مقارنةً بـ Fold 3 العادي.

جالكسي زي فليب 4 - Galaxy Z Flip 4 الكشف عن خيارات الألوان الرائعة للهاتف المنتظر
ألوان جالكسي زي فليب 4

وفقًا للمصدر ، قد يحتوي Flip 4 على خيارات الألوان الرئيسية باللون الذهبي والأزرق الفاتح والأرجواني والرمادي، علاوة على ذلك هناك خمسة مجموعات ألوان : ذهبي / أصفر / أصفر ،، أسود / أخضر / أخضر ،، فضي / أبيض / أبيض ،، فضي / بحري / بحري ،، وذهبي / أصفر / أبيض.

تشير الشائعات أيضًا إلى أن الشركة ستنتج إلى حد كبير نماذج اللون الرمادي للأشهر القليلة الأولى ، تليها Purple & Gold ، وقد يتغير التسلسل إذا وُجد الطلب على نماذج الألوان الأخرى.

وفقًا للعديد من التسريبات فإن جالكسي زي فليب 4 سوف يأتي بشاشة مقاس 6.7 إنش من نوع سوبر أموليد، وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز، أما الشاشة الخارجية فستكون بمقاس 2.1 إنش وهي أكبر من الجيل السابق ومن نوع سوبر أموليد أيضًا.

جالكسي زي فليب 4 - Galaxy Z Flip 4 الكشف عن خيارات الألوان الرائعة للهاتف المنتظر

سيعمل الهاتف بالمعالج الجديد من كوالكوم سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول، مع رام 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 و 256 وهناك تسريبات تشير إلى إمكانية وصول نسخة بذاكرة تخزين 512 جيجابايت.

جالكسي زي فليب 4 - Galaxy Z Flip 4 الكشف عن خيارات الألوان الرائعة للهاتف المنتظر

من الصور السابقة يتضح أن الكاميرا الخلفية مكونة من عدستين فقط كل منهما بدقة 12 ميجابكسل، إحداهما بزاوية عريضة جدًا، والكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجابكسل.

إليكم سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 كاملةً

في عام 2021 ، شهدت سامسونج ارتفاعًا كبيرًا في أرقام بيع Galaxy Z Flip 3 ، والذي يتم تقديمه بألوان مختلفة. وفقًا للمعلومات الرسمية باعت Samsung 70٪ من Flip 3 مقارنة بـ 30٪ من Fold 3 في الأشهر القليلة الأولى، علينا الانتظار لنرى ما إذا كانت هذه الأرقام ستتكرر مرة أخرى أو تزداد مع Galaxy Z Flip 4 القادم.

ما رأيك في ألوان الهاتف الجديد جالكسي زي فليب 4 ؟ هل أنت متحمس لاقتنائه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى