الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية إلغاء حظر حسابك على واتساب لنظاميْ أندرويد و iOS

كيفية طلب استئناف لإلغاء الحظر في واتساب

يقوم تطبيق المراسلة واتساب “WhatsApp ” دائمًا بتعليق الحسابات المشبوهة من أجل جعل النظام الأساسي آمنًا. لكن في بعض الأحيان قد يتم تمييز بعض الحسابات من أنظمتها الآلية عن طريق الخطأ. وفي هذه المقالة، نوضح كيفية طلب استئناف لإلغاء الحظر المفروض على حسابك في WhatsApp لنظامي أندرويد و iOS.

ونحن فريق رقمي tv نتفهم ما تشعر به إذا تم حظر حسابك ومنعك من استخدام واتساب.و يعلق واتساب الحسابات التي تنتهك شروط الخدمة الخاصة بهم، ولكن لا يزال هناك أمل في استعادة حسابك: اطلب طعنًا للحظر داخل WhatsApp !

كيفية طلب استئناف لإلغاء الحظر في واتساب

عندما تحاول تسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp محظور، سيكون هناك خيار للاتصال بدعم WhatsApp مباشرة داخل التطبيق، وهذا هو الإجراء الذي نبحث عنه!

واتساب

كما ترى في لقطات الشاشة هذه، هذا ما يمكن أن يحدث عندما تطلب المراجعة. في هذه الحالة، سيقوم دعم WhatsApp بمراجعة معلومات حسابك والجهاز للتحقق من وجود نشاط غير قانوني يتعارض مع شروط الخدمة الخاصة بهم.

اقرأ أيضًا: ميزة نقل محادثات واتساب من أندرويد إلى آيفون تصل رسميًا .. إليكم طريقة استخدامها

وعندما تطلب مراجعة، يمكنك أيضًا إدخال بعض التفاصيل الإضافية لإرفاقها بتقريرك قبل تقديمه إلى الدعم. نتيجة للمراجعة ، قد تتم استعادة حسابك إذا رأوا أن أنظمتهم قد حددت حسابك عن طريق الخطأ حتى تتمكن أخيرًا من البدء في استخدام WhatsApp

ومرة أخرى. إذا أكد WhatsApp أنك انتهكت بنود الخدمة، فلن يتم إلغاء حظر حسابك ، للأسف.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى