أخبار الويب

واتساب يجلب ميزة جديدة رائعة لمستخدمي التطبيق على Android

الرموز التعبيرية للرسوم المتحركة على شكل قلب لتطبيق واتساب على أندرويد قيد التطوير

يعتبر واتساب تطبيق المراسلة الأشهر عالميًا نظرًا لانتشاره وميزاته الرهيبة التي يقدم بها أفضل الخدمات للمستخدمين، ها هو الآن يجلب ميزة جديدة قيد التطوير لمستخدمي التطبيق على Android.

وبعد إتاحة الرموز التعبيرية المتحركة للقلب النابض لبعض مستخدمي iOS في الإصدار التجريبي في يناير الماضي، قام WhatsApp بإيقاف هذه الميزة سريعًا في غضون أسابيع قليلة، ومازال سبب تعطيل الميزة لمستخدمي iOS غير معروف ، إلا أن مستخدمي WhatsApp على Android الذين أرادوا نفس الميزة سيكونون سعداء كثيرًا بمعرفة أنها ستصل إليهم قريبًا.

واتساب يجلب الميزة التي طال انتظارها من الجميع

ميزة واتساب الجديدة للرموز التعبيرية

نظرًا لأن ميزة الرموز التعبيرية المتحركة للقلب لدى مستخدمي WhatsApp على Android قيد التطوير ، فلا يوجد موعد نهائي رسمي لموعد وصول هذه الميزة. وفقًا لـ WABetaInfo ، فإن الميزة قيد التنفيذ ولكنها ليست جاهزة للإصدار لمختبري الإصدار التجريبي.

واتساب

حسب لقطة الشاشة أعلاه ، يمكنك رؤية رموز تعبيرية للقلب بألوان مختلفة. ولعرض الرسوم المتحركة يجب أيضًا تمكين الميزة لمستلم الرسالة. ولكن بالنسبة لمستخدمي iOS لا يوجد وضوح فيما إذا كان سيتم إعادتها أم لا.

على الرغم من أن هذه الميزة قد تبدو جديدة جدًا ، إلا أن Telegram لديها بالفعل هذه الميزة، في الواقع يتيح لك Telegram تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى ملصقات ، مما يجعل التفاعلات أكثر متعة.

يُعد Meta WhatsApp التجريبي متخلفًا عن Telegram عندما يتعلق الأمر بتقديم ميزات لمستخدميه. ومع ذلك فإنه من الجيد أن نرى WhatsApp يحاول الغوص في عالم الرموز التعبيرية المتحركة.

ما رأيك بمزايا واتساب ؟ أي ميزة تعجبك أكثر ؟

زر الذهاب إلى الأعلى